الرئيسية » حقوق الطبع و النشر

حقوق الطبع و النشر

by admin

تعتبر جميع الأسماء والصور والشعارات التي تخص كاف بوست أو أي طرف ثالث ومنتجاته وخدماته، علامات تجارية مملوكة للموقع، ولكل من يرتبط بها من شركات وأطراف ثالثة.

ولا يجوز تفسير أي نص من النصوص الواردة في هذه الوثيقة -بأي حال من الأحوال- على أنه منح للحق أو الترخيص لأي علامة تجارية أو امتياز لكاف بوست أو أي طرف ثالث.

إن جميع حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية وحقوق الملكية الفكرية الأخرى في هذا الموقع (بما فيها التصميم والتنظيم وانظر واستشعر) وجميع المواد والمحتويات المزودة كجزء من الموقع، ستبقى دائما ملكا لكاف بوست أومن يمنحها التراخيص.

ولدى ولوجك إلى هذا الموقع، فإنك توافق على القيام بذلك لأغراضك الشخصية فقط وليس للاستخدام التجاري.

يجدر بك عدم الموافقة على تخويل أو مساعدة أي طرف ثالث بنسخ وتحميل وإرسال أو تخزين (في أي موقع آخر) أو توزيع أو بث أو نشر أو استغلال أي مادة أو محتوى بشكل تجاري أو تعديلها، دون إذن كتابي مسبق من قبل مسؤول مخول.

شروط الإستخدام

يسمح باستخدام هذا الموقع لأغراض مشروعة وبطريقة لا تنتهك القانون أو أي من الحقوق أو القيود المفروضة على استخدام هذا الموقع من قبل طرف ثالث.

وتشمل هذه القيود -ولكن لا تقتصر عليها- التحرش وتشويه السمعة واستخدام اللغة البذيئة والعدوانية بحق طرق ثالث، وأي تصرف آخر قد يعتبر غير ملائم.

وبموجب ذلك تتعهد هنا بأن عمرك يزيد عن 18 عاما، و/أو تملك جميع الموافقات والإجراءات القانونية لاستخدام هذا الموقع، وتتعهد بأن تلتزم بكافة الشروط والأحكام، كما تتعهد بأنك قادر على الاطلاع على تلك الشروط والأحكام والالتزام بها.