الرئيسية » أفضل سلالات الكلاب التي يمكن ان تكون كلاب بوليسية

أفضل سلالات الكلاب التي يمكن ان تكون كلاب بوليسية

تتمتع هذه السلالات بمجموعة مناسبة من المهارات التي تجعلها ضباطًا عظماء من طراز K-9

by كاف بوست

نقلا عن فوكس نيوز ، يعتبر البعض ان الكلاب حيوانات أليفة رائعة فحسب ، ولكن في الحقيقة يمكن للكلاب تساعد في حمايتنا أيضًا.

تقوم أقسام الشرطة في جميع أنحاء العالم بتدريب الكلاب للمساعدة في مختلف جوانب تطبيق القانون. نتيجة لذلك ، تم تحديد سلالات معينة على أنها مؤهلة تأهيلا عاليا لعمل الشرطة في وحدات K-9.

في حين أن هذا أمر رائع لإدارات الشرطة والضباط الذين يعملون مع هذه الكلاب ، إلا أنها أخبار جيدة أيضًا للعائلات في جميع أنحاء البلاد حيث أن العديد من هذه السلالات هي حيوانات أليفة رائعة.

تقرير جديد يعرض تفاصيل أفضل سلالات من الكلاب للعمل الشرطي ، وفقًا لمنفذ الأخبار The Scotsman. جميع هذه السلالات ذكية ومكرسة لأصحابها وتستجيب بسرعة لمجموعة متنوعة من الأوامر.

الراعي الألماني هو أحد السلالات الأكثر ارتباطًا بعمل الشرطة. تشتهر هذه الكلاب بقوتها وقدرتها على شم عناصر معينة. يشبه Malinois البلجيكي الراعي الألماني ، على الرغم من أنهما أصغر قليلاً. ما ينقصهم الحجم ، يعوضونه بالسرعة ويقال إنهم جيدون في مطاردة المشتبه بهم. كما أنهم يجيدون شم القنابل والأجهزة المتفجرة الأخرى.

يحظى الملاكمون في ألمانيا بشعبية بين وحدات الشرطة وحتى في الجيش. تم استخدام هذا الصنف كلاب حراسة ورسول خلال الحربين العالميتين.

الرعاة الألمان هم أحد السلالات الأكثر ارتباطًا بعمل الشرطة

لابرادور ريتريفر هي كلاب صديقة ، كما يوحي اسمها ، جيدة جدًا في استرداد العناصر لأصحابها. على الرغم من أنها كانت شائعة في الأصل لدى الصيادين الذين قد يستخدمونها لتعقب الطيور الساقطة ، إلا أنها تحظى بشعبية كبيرة بين وحدات الكشف عن المخدرات والقنابل.

كلب بوليسي شائع آخر هو دوبيرمان. كلب ذو مظهر مخيف ، يُعرف هذا الصنف بقوته وسرعته وولائه.

بالطبع ، تنتمي كلاب الدم إلى أي قائمة من سلالات K-9. قد لا تبدو هذه الكلاب مخيفة مثل الدوبرمان ، لكنها موهوبة جدًا في تتبع آثار الرائحة. يتم استخدامها بشكل شائع لتتبع الأشخاص المفقودين أو المشتبه بهم.

في أوروبا ، تستخدم العديد من أقسام الشرطة سلالة تسمى Bouvier des Flandres ، المعروفين بكونهم ذكيين وشجعان للغاية. قد يكون للشنوزر العملاق طبيعة عدوانية بشكل طبيعي ، لكنهم أيضًا مكرسون للغاية ومعروفين برفضهم التخلي عن مهمة حتى تكتمل.

إضافة أحدث إلى قائمة K-9 ، تثق كلاب ستافوردشاير الثيران ، ورياضية ، وسريعة وجيدة في الكشف والدوريات.

أخيرًا ، سلالة غامضة إلى حد ما تُعرف باسم briard تحظى بشعبية بين فرق البحث والإنقاذ.

فوكس نيوز

You may also like