الرئيسية » مانشستر سيتي يهدر النقاط بالتعادل السلبي مع كريستال بالاس

مانشستر سيتي يهدر النقاط بالتعادل السلبي مع كريستال بالاس

by كاف بوست

تعادل مانشستر سيتي بدون أهداف مع كريستال بالاس على ملعب سيلهيرست بارك مساء الإثنين ، مما أعطى الأمل لمطاردة ليفربول في سباق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

والنتيجة تعني تقدم سيتي على ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد أربع نقاط ، حيث يلعب فريق يورجن كلوب مباراته المؤجلة ضد أرسنال في 16 مارس.

مع اقتراب أقرب منافس ليفربول من الفارق إلى ثلاث نقاط بفوزه على برايتون آند هوف ألبيون يوم السبت – فوزه الثامن على التوالي في الدوري ليبقى في المرآة الخلفية للسيتي – كان عبء الرد على الأبطال.

وقال جوارديولا بعد المباراة “الحظ غير موجود في كرة القدم. “علينا تسجيل الأهداف ولم نفعل ذلك.

“لعبنا ليسجلنا الأهداف ولا نستقبل سوى القليل. عانينا قليلا. الفريق الذي كان هناك اليوم كان هناك من قبل وسيكون هناك في المباراة القادمة. أنا سعيد للغاية بالأداء والطريقة التي لعبنا بها.”

سيطر متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز على الاستحواذ في الشوط الأول ، لكن بالاس دافع جيدًا عند الحاجة وترك فريق بيب جوارديولا بدون أي شيء ليظهر له حيث انتهت الدقائق الـ 45 الأولى بدون أهداف.

سدد كيفن دي بروين في القائم قبل وقت قصير من مرور ساعة ، وأوقف رياض محرز تسديدته من الارتداد اللاحق ليواصل الضيوف الضغط على بالاس.

حظي السيتي بفرصة رائعة أخرى في الدقيقة 71 حيث أرسل جاك غريليش الكرة مباشرة عبر مقدمة المرمى لبرناردو سيلفا المنتظر ، لكنه لم يتمكن إلا من الحصول على تمريرة من التمريرة وتجاوز القائم البعيد من مسافة قريبة جدًا. .

كان آخر جانب أوقف سيتي التسجيل في الدوري الإنجليزي الممتاز هو بالاس في أكتوبر ، وكان من المرجح أن يسقط مرة أخرى مع استمرار الفرص في الظهور أمام السيتي.

ألقى رجال جوارديولا بكل شيء في بالاس في وقت متأخر ، لكن بالاس استمر في الصمود وواصل مسيرتهم الخالية من الهزائم إلى خمس مباريات في جميع المسابقات ليبقوا في المركز 11. سيحتفل المشاهدون في ميرسيسايد بهذه النتيجة أكثر من أي شخص آخر.

وقال باتريك فييرا مدرب بالاس: “عندما تلعب ضد السيتي عليك أن تتنازل عن الفرص”. “الأمر كله يتعلق بالحصول على حظك في اليوم ، ولكن أيضًا في التحول كفريق.

“لقد فعلنا ذلك اليوم. قاتلنا من أجل الحظ وحصلنا على نقطة. نحن سعداء بالأداء.”

يستضيف مان سيتي ليفربول في 10 أبريل في مباراة قد تقطع شوطًا طويلاً لتحديد من سيرفع كأس الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-22.

نقلا عن SEPN UK

You may also like