الرئيسية » ستيف هارفي: إن الإمارات العربية المتحدة أكثر الأماكن أمانًا في العالم لتحقيق الأحلام

ستيف هارفي: إن الإمارات العربية المتحدة أكثر الأماكن أمانًا في العالم لتحقيق الأحلام

by كاف بوست

أثناء مخاطبته آلاف الأشخاص الذين تجمعوا للاستماع إلى هارفي في الوصل دوم ” إكسبو 2020 دبي”  يوم الأحد ، طلب الممثل والكاتب والمنتج البالغ من العمر 65 عامًا من شباب الإمارات الاستفادة القصوى من الفرص المتاحة في أرض الاحتمالات.

“أنتم جميعًا تأخذون ما تم عرضه عليكم هنا كأمر مسلم به. لا أحد يأخذ جيبك أو يسرق سيارتك. ليس هذا ما هو عليه بقية العالم. آتي أربع مرات في السنة لتجربة السلام لأنه لا يوجد أحد أطلقوا النار عليه ولم يسرقني أحد. لقد تعرضت للسرقة تحت تهديد السلاح أربع مرات واقتحموا منزلي (في الولايات المتحدة) ، “قال هارفي للجمهور في أكثر من نصف ساعة من جلسات الكلام والأسئلة والأجوبة مع عامة.

“هذا بلد هو أحد أكثر الأماكن أمانًا لتحقيق أحلامك. في الواقع ، ليس لديك عذر. سواء كان ذلك على الورق أو الهاتف الذكي ، فقد نصح الناس بأن يكون لديهم لوحة رؤية حيث يمكنهم كتابة ما يحلمون به وما يريدون تحقيقه.

قال هارفي ، الذي تمتد حياته المهنية على مدى ثلاثة عقود ، للناس أن يثقوا في أنفسهم ، ولا يتجاهلوا خيالهم أبدًا ولديهم إيمان راسخ بإيمانهم لأن جميع البشر هم من خلق إله واحد.

“الخيال هو كل شيء. ما عليك أن تفهمه هو أن كل ما تراه في إكسبو اليوم ، شخص ما قد تخيله. هذه المدينة في دبي أو أبو ظبي أو الإمارات العربية المتحدة – كل هذا تخيلته القيادة العظيمة لدولة الإمارات العربية المتحدة. ولهذا السبب فهي كذلك. هو كذلك. لقد تخيلوه وآمنوا به. كل ما تراه يأتي من خيال شخص ما “.

خليج تايمز

You may also like