الرئيسية » السوبر المصري.. الأهلي يصطدم بالزمالك مجددًا في قمة المعطيات الصعبة

السوبر المصري.. الأهلي يصطدم بالزمالك مجددًا في قمة المعطيات الصعبة

by ekram

تترقب الجماهير المصرية موعد انطلاق مباراة القمة الثانية بين الأهلي والزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد، ففي غضون أقل من شهر يلتقي قطبا الكرة المصرية للمرة الثانية على لقب بطولة جديدة، خرج الديار؛ حيث يواجه الأهلي نظيره الزمالك في الثامنة من مساء اليوم الخميس في نهائي السوبر المحلي على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وهي المواجهة التي تجمع الفريقين بعد عدة أسابيع من آخر قمة جمعت بينهما في السعودية على لقب السوبر الإفريقى وحسمها الزمالك لصالحه.

ويسعى الأهلي خلال مواجهة الليلة، للثأر من الزمالك خاصة بعد هزيمة السوبر الافريقي واستغلال الأزمة التي يمر بها الفريق الأبيض حاليًّا باحتجاز الثلاثي نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وعبد الواحد السيد مدير الكرة.

ويحتاج مارسيل كولر مدرب الأهلى للفوز ببطولة السوبر من أجل إسعاد جماهيره، إضافة إلى أن الفوز ببطولة مهمة سيكون له مردود قوي وإيجابي على الجميع في الأهلي من الناحية المعنوية قبل انطلاق الموسم الجديد، لاسيما أن المارد الأحمر خسر لقب السوبر الإفريقي أمام غريمه الزمالك بركلات الترجيح.

في الوقت الذى يحتاج البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك للفوز ببطولة السوبر، لتأكيد التفوق، ومواصلة طريق حصد البطولات لدخول الموسم الجديد بمعنويات مرتفعة، خاصة فى ظل الظروف الصعبة التى عاشها فريق الزمالك على مدار الأيام الثلاث الماضية .

ووصل الأهلي لنهائي السوبر بعد الفوز على سيراميكا بهدفين مقابل هدف في مباراة نصف النهائي التي أقيمت يوم الأحد الماضي.

فيما نجح الزمالك في التأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على بيراميدز 5-4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1

 

You may also like