الرئيسية » العملة المشفرة تقدم فرصًا جديدة للمستثمرين الإندونيسيين

العملة المشفرة تقدم فرصًا جديدة للمستثمرين الإندونيسيين

by كاف بوست

وجد تقرير صادر عن بورصة العملات المشفرة Gemini أن حوالي اثنين من كل خمسة إندونيسيين يمتلكون عملات مشفرة.

كانت عملة البيتكوين والإيثر ثابتة تقريبًا يوم الاثنين وسط تداول خفيف يوم الاثنين حيث بدا المستثمرون راضين عن مشاهدة الأحداث تتكشف ، على الأقل في الوقت الحالي.
تم تداول أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية مؤخرًا عند حوالي 46700 دولار ، بزيادة طفيفة عن المكان الذي كانت عليه قبل 24 ساعة. كان إيثر أيضًا مرتفعًا خلال نفس الفترة. كانت معظم العملات المشفرة الرئيسية الأخرى باللون الأحمر. وانخفضت شركتا SOL و AVAX مؤخرًا بنحو 4٪. انخفض DOT حوالي 3٪. عرضت LUNA ، التي ارتفعت بنحو 3٪ ، نقطة مضيئة واحدة.

استمر تداول العملات المشفرة في مستوياته الميسورة التي كانت عليه قبل بضعة أشهر فقط ، مما يؤكد حذر المستثمرين وسط حالة عدم اليقين الاقتصادية التي أضرمتها الحرب الروسية الأوكرانية ، على الرغم من ارتفاع مؤشرات الأسهم الرئيسية مع ارتفاع مؤشر ناسداك التكنولوجي بنسبة 1.9 ٪.

أظهرت دول الاتحاد الأوروبي مؤخرًا علامات على أنها قد تزيد من اعتمادها على النفط الروسي. وارتفع خام برنت ، وهو مقياس يُنظر إليه على نطاق واسع لأسعار الطاقة ، إلى 108 دولارات للبرميل ، مرتفعًا بنحو 4 دولارات عن المستوى الذي انتهى فيه يوم الجمعة.

ووسط أواندا ، كبير محللي السوق في المملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ، أشار كريج إرلام إلى تقلب عملات البيتكوين خلال الأسبوع الماضي بعد تجاوزه 47 ألف دولار. وقال إرلام: “لقد تعافى خلال الأيام القليلة الماضية بعد أن وجد بعض الدعم بحوالي 44 ألف دولار ، لكنه لا يزال يكافح لإيجاد الكثير من الزخم مع اقترابه من ذروة الأسبوع الماضي”. “لا يزال بإمكانه البناء على هذا الاختراق ولكنه قد يكون أكثر صعوبة مما رأيناه في الماضي ، بالنظر إلى البيئة الحالية.”

You may also like