الرئيسية » تشير دراسة إلى أن دوجي كوين هي العملة المشفرة الأكثر بحثًا على جوجل

تشير دراسة إلى أن دوجي كوين هي العملة المشفرة الأكثر بحثًا على جوجل

by كاف بوست
dogicoin دوجي كوين ، عملات رقمية ، كاف بوست .jpg

وفقًا لدراسة حديثة لتحليل بيانات Google Trends ، كان حجم بحث العملة المشفرة dogecoin في الولايات المتحدة الأعلى في معظم الولايات مقارنة بالتشفير الآخر. يوضح البحث أيضًا أن أصل العملة المشفرة الرائد من حيث القيمة السوقية ، بيتكوين ، كان ثاني أكثر الأصول المشفرة شيوعًا ، مع عشر حالات مختلفة

قامت دراسة حديثة من تأليف Coin Insider بتمشيط بيانات Google Trends لمعرفة أصل التشفير الذي تم البحث عنه من قبل معظم الدول. يشير البحث إلى أن العملة المشفرة التي تعتمد على meme (DOGE) هي الأكثر شيوعًا في الولايات المتحدة ، على الأقل وفقًا لبيانات Google Trends. سجل دوجيكوين 23 ولاية كما توضح بيانات Coin Insider.

تشير دراسة الاتجاهات إلى أن دوجيكوين هي العملة المشفرة الأكثر بحثًا على Google في الولايات المتحدة

تُعد دوجيكوين (DOGE) حاليًا ثاني أكبر أصل تشفير من حيث التقييم حيث تبلغ القيمة السوقية للأصول المشفرة 19.8 مليار دولار. تحمل DOGE أيضًا العنوان كأفضل أصول meme-coin من أصل 36.4 مليار دولار من العملات المشفرة القائمة على meme. تُظهر مقاييس Coin Insider ولايات تم الاستيلاء عليها من دوجيكوين مثل نورث داكوتا ، ومونتانا ، وإلينوي ، وفلوريدا ، وهاواي ، ونيو مكسيكو ، ونيوجيرسي ، وأوريجون.

وفي الوقت نفسه ، سجلت عملة البيتكوين (BTC) عشر ولايات تشمل أيداهو وأركنساس وميسيسيبي وكونيتيكت وألاسكا ونيو هامبشاير. وفقًا لبيانات Google Trends (GT) ، فإن مصطلح البحث “بيتكوين ” في الولايات المتحدة لديه حاليًا درجة 29 من أعلى درجة 100. آخر مرة وصل فيها طلب البحث عن “بيتكوين” إلى 100 كانت أثناء الأسبوع الممتد من 16 إلى 22 مايو 2021.

إقرائ ايضاً

You may also like