الرئيسية » شركة مواصلات تطلق برنامجا سياحيا في سلطنة عمان

شركة مواصلات تطلق برنامجا سياحيا في سلطنة عمان

by كاف بوست
سلطنة عمان ، عمان ، مسقط ، السياحة ، سياحة ، رحلات سياحية ، .jpg

شركة مواصلات تطلق برنامجا سياحيا في سلطنة عمان , ومن المقرر أن تبدأ الجولة بزيارة أبرز المعالم الأثرية في نزوى.مسقط: أطلقت شركة مواصلات ، إحدى شركات مجموعة أسياد ، برنامجها السياحي بعنوان “يوم في نزوى” خلال عطلة عيد الفطر.

يتضمن البرنامج رحلات منتظمة بالحافلات من مسقط إلى نزوى والتي ستوفر جولة استكشافية لمعالمها الثقافية والحضارية والأثرية.

وأوضح مواصلات أن الرحلات تبدأ من ثاني أيام عيد الفطر وتستمر حتى اليوم الخامس. وتنطلق الحافلات من محطة الشركة بمنطقة العذيبة بمحافظة مسقط وتتجه نحو ولاية نزوى بمحافظة الداخلية.

اقرأ أكثر

بالإضافة إلى ذلك ، سيسلط الضوء على الدور المحوري الذي يمكن أن تلعبه وسائل النقل العام في تنشيط السياحة الداخلية وتسهيلها لجذب شرائح جديدة من الزوار والمساهمة في الاقتصاد الوطني.

ومن المقرر أن تبدأ الجولة بزيارة أبرز المعالم الأثرية في الدولة وخاصة قلعة نزوى التاريخية وسوق نزوى الأثري للتعرف على دورها في التجارة عبر التاريخ والتعرف على أعمال الحرفيين العمانيين التقليديين.

ويتضمن أيضًا فترات راحة ترفيهية مع مجموعة مختارة من الأنشطة الثقافية والفنون الشعبية التي ستسلط الضوء على هذا الجانب الغني من التراث القديم. وتستمر الجولة بزيارة حي العقار الذي يعود تاريخه إلى 1500 عام باستخدام عربات سياحية كهربائية.

ارابيان ستوريز

You may also like