الرئيسية » Apple TV + يؤجل فيلم Will Smith بعد صفع جوائز الأوسكار

Apple TV + يؤجل فيلم Will Smith بعد صفع جوائز الأوسكار

by كاف بوست
ويل سميث ، روك ،صفعة الاوسكار ، فلم تحير العبيد، .jpg

في أعقاب حادثة الصفعته في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 ، قررت Apple TV + تأجيل موعد إطلاق فيلم  ” اعلان التحرير Emancipation ” للمخرج ويل سميث.

وفقًا لمجلة Variety ، تخطط شركة البث العملاقة لتأجيل إصدار الفيلم إلى وقت ما في عام 2023.

على الرغم من عدم اعلان Apple TV + عن موعد رسمي ، إلا أن مصدرًا مطلعًا على الوضع قال : أن الدراما الحركية لن تصل إلى المنصة في عام 2022.

أثناء تقديم جائزة أفضل فيلم وثائقي في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022 ، ألقى كريس روك مزحة حول رأس زوجة سميث جادا بينكيت سميث الحليقة.

قال روك إنه لا يستطيع الانتظار لرؤية بينكيت سميث ، التي تعاني من داء الثعلبة ، تلعب دور البطولة في فيلم “GI Jane 2” الذي دفع سميث للصعود على المسرح وصفع روك. عاد سميث إلى مقعده وصرخ ، “أبق اسم زوجتي بعيدًا عن فمك (كلمة بذيئة)!”

بعد دقائق قليلة من الحادث ، تم الإعلان عن سميث كأفضل ممثل في حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 94. أثناء قبوله لأول مرة أوسكار لأفضل ممثل (دور قيادي) في فيلم “King Richard” ، اعتذر سميث للأكاديمية وزملائه المرشحين لكنه لم يذكر روك.

ومع ذلك ، بعد رد الفعل العنيف لسلوكه غير المنضبط ، أصدر سميث اعتذارًا لكريس روك والأكاديمية على تعامله مع وسائل التواصل الاجتماعي.

في 29 مارس ، كان هناك اجتماع افتراضي قصير بين سميث وروبين والرئيس التنفيذي للأكاديمية دون هدسون ، بدأه سميث. منعت الأكاديمية سميث من حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار لمدة 10 سنوات.

خليج تايمز

You may also like