الرئيسية » فوز الملاكم اليمني الأمريكي “خالد محمد التويتي“ على خصمه بالنقاط وإجماع الحكام

فوز الملاكم اليمني الأمريكي “خالد محمد التويتي“ على خصمه بالنقاط وإجماع الحكام

by ekram

 بعث رئيس الجمعية اليمنية الأمريكية ” للجالية اليمنية في نيويورك ” الأستاذ فتح ناجي علاية ؛ برقية تهنئة إلى الملاكم اليمني الأمريكي خالد التويتي ؛ بمناسبة فوزه الرابع عشر وحصده اللقب وحزام وزن الريشة WBA ؛ في مواجهة جمعته مع خصمه إيمانويل ردريجرس في ملعب بردانشل سنتر بولاية نيوجرسي .

وقال رئيس جالية نيويورك فتح علاية، إن البطل اليمني الأمريكي خالد محمد التويتي  يتألق على خطى الملاكم نسيم حميد ؛ حيث احرز الفوز ورفع علم الوطن عاليًا وهتف «الله أكبر .. تحيا الجمهورية اليمنية» ؛

وأشاد رئيس جالية نيويورك فتح علاية ؛ بالملحمة الأسطورية والضربات العنيفه التي سددها البطل خالد التويتي ضد خصمه طيله الجولات العشر ، حيث كان اللقاء عبارة عن ملحمة بطوليه توجّها التويتي بعزيمته وإصراره وقوته وارداته ، حيث ألحق بالخصم هزيمة محققة وانتزع الفوز بجدارة وإصرار .

وحقق الملاكم اليمني الأمريكي الشاب خالد محمد التويتي Khalid Twaiti فوزه الرابع عشر  على التوالي للملاكمة ممثلاً عن ولاية نيويورك في البطولة الأمريكية للملاكمة لوزن الريشة .

وطبقًا لمعلومات  عن البطل الصاعد خالد التويتي ، فقد حقق العديد من الانتصارات على المستوى المحلي للولاية ، فيما قدم ليلة السبت نزالاً رائعاً على حلبة بردانشل سنتر في ولاية نيوجيرسي ضد خصمة إيمانويل ردريجرس ممثل ولاية بنسلفانيا ضمن البطولة الأمريكية على مستوى الولايات المتحدة.

الجدير ذكره ، أن علم الجمهورية اليمنية لا يفارق البطل التويتي في كل نزالاته، مردداً عبارة “تحيا الجمهورية اليمنية ، تحيا الجمهورية اليمنية ” بالروح بالدم نفديك يايمن ، مفتخراً بوطنه الأم مهدياً إياه وكل شعبه كل انتصاراته .

وولد الملاكم التويتي في العام 1995 وبدأ الملاكمة في سن مبكرة و التحق بدراسة البكالريوس في جامعة لونج آيلاند في بروكلين بنيويورك

حضر اللقاء فتح علاية رئيس الجالية وأعضاء الجمعية اليمنية الأمريكية ياسر القبلاني ، وإبراهيم الأغبس ، ورئيس جمعية الطيارين العرب الكابتن يحيى عبيد ونصر السلامي رئيس رابطة مشجعي الملاكم خالد التويتي ، وجمع غفير من مشجعيه اليمنيين والأمريكيين وغيرهم من محبيه.

You may also like