الرئيسية » فلم “ذا باتمان” يحقق 128.5 مليون دولار في شباك التذاكر المحلي ، وهو ثاني أعلى معدل افتتاح في عصر كورونا.

فلم “ذا باتمان” يحقق 128.5 مليون دولار في شباك التذاكر المحلي ، وهو ثاني أعلى معدل افتتاح في عصر كورونا.

by كاف بوست

نقلا عن CNBC ، انطلق فيلم “باتمان” إلى دور العرض في نهاية هذا الأسبوع ، محققًا ثاني أعلى افتتاح محلي في عصر الوباء.

حقق فيلم Warner Bros. مبيعات بقيمة 128.5 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع ، متجاوزة توقعات الاستوديو البالغة 110 ملايين دولار.

قال بول ديرغارابديان ، كبير محللي وسائل الإعلام في كومسكور: ″ بدأ [شباك التذاكر لعام 2022] بدايته الرسمية رسميًا في نهاية هذا الأسبوع مع الأداء المذهل لـ “باتمان” ، تحفة مظلمة وممتعة للجمهور “. “[لقد] أثبت أن الجمهور يستمتع بأفلام الأبطال الخارقين ليس فقط عندما يكونون مرحين وممتعين ، ولكن أيضًا عندما يقدمون تجربة عاطفية أعمق.”

فيلم “باتمان” هو الفيلم الثاني الذي تم إصداره بعد مارس 2020 والذي شهد افتتاح مبيعات تذاكر نهاية الأسبوع بما يزيد عن 100 مليون دولار. كان فيلم “Spider-Man: No Way Home” ، وهو إنتاج مشترك بين ديزني وسوني ، هو الأول ، حيث حقق 260 مليون دولار خلال بدايته المحلية في ديسمبر.

يحمل فيلم “No Way Home” أيضًا لقب أعلى افتتاح في عصر الوباء وثالث أفضل فيلم في تاريخ السينما.

كانت الأفلام القائمة على الامتياز ، وخاصة تلك التي تدور حول شخصيات الكتاب الهزلي ، من بين الأفلام القليلة التي تم اختراقها وتحقيق مكاسب كبيرة في شباك التذاكر أثناء الوباء. شهدت دور السينما أن العائلات التي لديها أطفال صغار والبالغين الذين تزيد أعمارهم عن 50 عامًا يحجمون أكثر عن الحضور إلى دور السينما ، حتى بالنسبة للأفلام الكبيرة.

توقع محللو شباك التذاكر أن فيلم “باتمان” سوف يجتذب عددًا أقل من رواد السينما مقارنةً بـ “نو واي هوم” نظرًا لما يتميز به من موضوعات أكثر قتامة ونضجًا وتقييم PG-13. من المرجح أن يستفيد الفيلم من مرات المشاهدة المتكررة في الأسابيع المقبلة.

You may also like