الرئيسية » تعرف على الشركة التي أحدثت ثورة في التجارة الإلكترونية

تعرف على الشركة التي أحدثت ثورة في التجارة الإلكترونية

by كاف بوست

ليس من المستغرب أن تزدهر مواقع الويب العامة المريحة مثل أمازون هذا العام حيث أجبر جائحة كورونا معظم الأمريكيين على البقاء في منازلهم لفترة طويلة. في الواقع ، في مارس وأبريل ، كانت أمازون تثني عملائها عن شراء الكثير من العناصر ، حيث تسبب التدفق الهائل للطلبات في نقص العناصر وتأخير الشحن.

وبغض النظر عن هذه المشكلات ، فإن الاعتماد المتزايد على التسوق عبر الإنترنت يلقي بثقله على البيئة. وفقًا لأحدث بيانات Adobe Digital Economy Index ، حيث قفزت التجارة الإلكترونية في الولايات المتحدة بنسبة 49 في المائة في أبريل ، حيث شهد بائعو البقالة عبر الإنترنت زيادة بنسبة 110 في المائة في المبيعات اليومية بين مارس وأبريل. تشير البيانات الأخيرة إلى أن مبيعات اليوم الواحد لعملاق التجارة الإلكترونية علي بابا قد حققت أكثر من 38 مليار دولار من العائدات هذا العام ، ووفقًا لشركة Adept Packaging ، أدت مبيعات التجارة الإلكترونية الإضافية هذه إلى 75 مليون كيس بلاستيكي إضافي.

هنا ينطلق الوافد الجديد في الصناعة لووب – من بنات أفكار رائد الأعمال توم سزاكي ، الذي أنشأ شركة إعادة التدوير المبتكرة TerraCycle كمسقط من جامعة برينستون بهدف إعادة تدوير نفايات الطعام من قاعات الطعام بالجامعة إلى الأسمدة. تبلغ قيمة شركته الآن 20 مليون دولار .

في شهر مايو من عام 2019 ، بدأ البرنامج لأول مرة من متجرًا على الإنترنت ، يزود العملاء بالمنتجات التي يعرفونها ويحبونها بالفعل ، من الآيس كريم إلى الشامبو والبلسم ، المختلف ، لم تكن حاوياتهم قابلة لإعادة التدوير فحسب ، بل كانت قابلة لإعادة الاستخدام حقًا !! مما يعني أنه يمكن تنظيفها ومن ثم منحها حياة جديدة .

الآن ، يخطط تجار التجزئة المشهورون بما في ذلك Kroger لتوفير مساحة في المتاجر لـووب العام المقبل ، باستخدام نظام التغليف القابل لإعادة التعبئة من TerraCycle. سيتمكن العملاء من زيارة محطات Loop لشراء مجموعة واسعة من المنتجات المنزلية ، تُباع جميعها في علب من الفولاذ المقاوم للصدأ والتي صممتها Loop خصيصًا لإعادتها وتنظيفها وبيعها مرة أخرى في نظام نمط “بائع الحليب”. تأتي العبوة القابلة للاسترداد بتكلفة صغيرة للمستهلكين ، الذين يتعين عليهم دفع وديعة تتراوح من 1 دولار إلى 10 دولارات ، اعتمادًا على حجم الحاوية والمواد.

قالت نائبة الرئيس التنفيذي للإبداع والاتصالات في لورين تايلور ، إن الوباء لم يجبر الشركة ، لحسن الحظ ، على تغيير الأولويات ، ، في الواقع ، المبيعات في أعلى مستوياتها. “ستستمر أولوياتنا في التركيز على التخلص من النفايات وتزويد المستهلكين بعلاماتهم التجارية ومنتجاتهم المفضلة بجودة أعلى وتغليف قابل لإعادة الاستخدام بتصميم أفضل.”

قال تيلور: “تم إطلاق Loop للتو في المملكة المتحدة في 15 يوليو ، واعتبارًا من 15 سبتمبر 2020 ، ستكون Loop متاحة للمستهلكين في كل رمز بريدي في الولايات الأمريكية المتجاورة البالغ عددها 48 ولاية”. “العام المقبل سنطلق في تورونتو وطوكيو وأستراليا. نحن نعمل أيضًا مع مطاعم وجبات سريعة مختارة ومتاجر مستحضرات تجميل لتوفير عبوات قابلة لإعادة الاستخدام للمستهلكين. كن على اطلاع على ذلك في عام 2021. ”

كيف يمكن أن تبدو هذه التجربة في المتجر؟ حسنًا ، في أماكن مثل Tesco في المملكة المتحدة وكارفور في فرنسا ، يمكن للعملاء البحث عن زوايا Loop أو مناطق المتجر المصممة للمنتجات المعبأة في حاويات Loop. كما تخطط شركة Aeon ، أكبر مجموعة سوبر ماركت في اليابان ، لتقديم Loop Corner إلى 16 متجرًا من متاجرها في منطقة طوكيو الكبرى بحلول شهر مارس المقبل.

قال ساتوشي موريكيو ، المدير العام لسلع الراحة في Aeon ، لصحيفة وول ستريت جورنال: “نريد أن يأتي الناس ويحبوا هذه العلب الجميلة والرائعة حقًا ، ويفهموا الرسالة ويتحمسوا لها”. “رحلات التسوق ليست بالضرورة شيئًا يتطلع إليه الناس ، ولكنها تجربة رائعة تقدم شيئًا من الاكتشاف – شيء جديد وممتع.”

في الواقع ، أخبر تايلور موقع Changing America أنه مع وجود أكثر من 100000 شخص اشتركوا في لووب ، فإنهم متحمسون لتوسيع خدماتهم لتشمل جميع أنحاء الولايات المتحدة القارية وأن طلب المستهلكين المتزايد بسرعة قد ضمّن Loop أكثر من 80 شريكًا و 400 منتج – رقم يستمر في الزيادة أسبوعيا.

ذا هيل

You may also like