الرئيسية » نايك و اعلانها المميز بتقنية الابعاد الثلاثية

نايك و اعلانها المميز بتقنية الابعاد الثلاثية

by كاف بوست

أطلقت نايك ( ماركة الاحذية الشهيرة )  لأول مرة لوحة إعلانات ثلاثية الأبعاد في شينجوكو (طوكيو) في الفترة التي تسبق عرض اير ماكس دي Air Max Day

مع اقتراب يوم Air Max Day ، استحوذت Nike على لوحة إعلانات ضخمة في منطقة Shinjuku في طوكيو من خلال تنشيط ثلاثي الأبعاد يجذب انتباه السكان المحليين ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي على حدٍ سواء.

تستمر الحملة من 21 إلى 27 مارس وتتميز بصندوق أحذية نايك البرتقالي الذي يمكن التعرف عليه على الفور ، والذي ينفتح ليكشف عن العديد من أنماط Air Max بألوان متعددة مع التلميح إلى الإلهام وراء كل حذاء.

ابتداءً من عام 2014 ، احتفل عشاق الأحذية الرياضية في جميع أنحاء العالم يوم 26 مارس بالاحتفال بكل ما يخص Nike Air Max. والجدير بالذكر أن هذا العام يصادف الذكرى السنوية الخامسة والثلاثين للحذاء ، ويتوقع عشاق العلامة التجارية العملاقة للملابس الرياضية طرح ثلاثة خطوط ألوان جديدة من طراز Air Max 1 ، بحيث يقتصر كل زوج على منطقة معينة.

سيلاحظ المشاهدون ذوو عيون النسر أيضًا مخلب قطة يمرر الصندوق في النهاية تمامًا ، وسوف يكون الأشخاص المطلعون على Cross Shinjuku على دراية بقطة كاليكو ثلاثية الأبعاد سيئة السمعة المسماة Nya والتي تقيم هناك. منذ يوليو 2021 ، تفاعلت نيا مع المنظمة التي تعلن في الفضاء.

You may also like