الرئيسية » فولفو: يجب أن تقر ماركات السيارات بأنها “جزء من المشكلة” فيما يتعلق بتغير المناخ

فولفو: يجب أن تقر ماركات السيارات بأنها “جزء من المشكلة” فيما يتعلق بتغير المناخ

قال مدير ادارة المستهلك في فولفو أن العلامات التجارية وجب عليها تثقيف عملائها بصدق وشفافية بشأن التغييرات اللازمة للتعامل مع أزمة المناخ.

by كاف بوست
كاف بوست ، سيارات فولفو

قال مدير ادارة المستهلك في شركة سيارات فولفو إنه يجب أن تقر شركات السيارات بأنها “جزء كبير من مشكلة” تغير المناخ إذا أرادت أن يأخذها المستهلكون على محمل الجد فيما يتعلق بإجراءات الاستدامة الخاصة بهم.

قالت نيكول ميليلو شو ، متحدثة في حلقة نقاشية في مهرجان السوق ، إن فولفو تتخذ خطوات مهمة لمحاولة أن تكون جزءًا من الحل ، ولكن من المهم أن تكون “شفافًا وصريحًا” بشأن مساهمة صناعة السيارات الكبيرة في أزمة المناخ. : تحول اليوم (25 مارس).

على سبيل المثال ، شهدت حملة أطلقتها شركة تصنيع السيارات خلال مؤتمر المناخ COP26 في نوفمبر 2021 ، #ZeroOmissions ، تغريد حساب شركة السيارات على Twitter اعترافات صادقة حول تأثير صناعة السيارات.

ورد في تغريدة واحدة من حساب فولفو “شركات تصنيع السيارات ، بما في ذلك شركة سيارات فولفو ، تعمل على تأجيج الأزمة لمدة قرن”.

تهدف فولفو إلى أن تكون كهربائية بالكامل بحلول عام 2030 وأن تكون خالية من الكربون بحلول عام 2040 ، ولتحقيق هذه الأهداف ، ستحتاج فولفو إلى دعم المستهلكين الذين اعتادوا على البنزين. قال ميليلو شو إن فولفو تعتبر أن تثقيف المستهلكين حول هذا الموضوع من مسؤوليتها.

إقراء ايضاً

لا يوجد خط نهاية للاستدامة

قال بيلجريم سبنسر إن رحلة معالجة أزمة المناخ هي بمثابة “ماراثون”. “ربما لا يوجد خط نهاية للاستدامة.”

قال ميليللو شو ، الذي وافق على ذلك ، إنه بالنسبة للأفراد في العمل ، فإن أهداف الاستدامة لعامي 2030 و 2040 يمكن أن تشعر بوقت طويل. وأضافت أنه من المهم تحديد المزيد من الخطوات الملموسة التي يجب على الموظفين اتخاذها لجعلهم يشعرون بأنهم جزء من أهداف الشركة طويلة الأجل بشأن الاستدامة.

ومن الأمثلة على ذلك فكرة جاءت من داخل الفريق لاستبدال بعض المستندات الورقية بتطبيق. على الرغم من أن هذه خطوة صغيرة نسبيًا ، إلا أنها تعني أن العاملين في النشاط التجاري يمكن أن يكون لهم دور ملموس في أهداف الاستدامة للشركة.

لا يُنظر دائمًا إلى العمل على الاستدامة وقيادة الربح على أنهما أهداف متوافقة. لكن سبنسر قال إن هناك مكاسب في دراسة الجدوى. تحتاج العلامات التجارية أحيانًا إلى التركيز على المكاسب الصغيرة أيضًا.

You may also like