الرئيسية » الهند: إنقاذ طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات من غابة أندرا المليئة بالفيلة

الهند: إنقاذ طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات من غابة أندرا المليئة بالفيلة

by كاف بوست
فيل ، اختفاء طفلة في الغابة ، الهند ، الشرطة ، اختطاف .jpg

تم تعقب فتاة تبلغ من العمر أربعة أعوام ، اختفت في غابة في منطقة تشيتور بولاية أندرا براديش ، بعد جهود مضنية استمرت 36 ساعة.

بعد عملية بحث مكثفة من قبل شرطة شيتور ، تم تعقب الفتاة في أمبابورام في غابة محمية كانغوندي ، والتي يُعرف أنها موطن للفيلة والحيوانات البرية الأخرى. كانت الفتاة قد اختفت في قرية ناكالاجوتا في كوبام ماندال مساء السبت.

تم تسجيل جوشيكا ، ابنة موظف في جامعة درافيدان ، في عداد المفقودين حيث اختفت أثناء اللعب مع أصدقائها بالقرب من المنزل.

قام الآباء بمساعدة الجيران بتفتيش القرية بأكملها لكنهم لم يتمكنوا من العثور عليها. كما شارك قرويون آخرون في البحث.

نظرًا لأن الفتاة ظلت مختفية بدون تعقب حتى الساعات الأولى من يوم الأحد ، قدم الوالدان شكوى إلى الشرطة. نظرًا لانتشار الأفيال والحيوانات البرية الأخرى في الغابة ، شعرت العائلة والقرويون بالقلق على سلامتها. قامت الشرطة مع أهالي القرية بتفتيش المنطقة المحيطة بالقرية. كما قاموا بتفتيش المسطحات المائية على أطراف الغابة.

كما دفعت الشرطة كلب بوليسي لتتبع الطفل. بعد اشتمام بعض الملابس والأحذية الخاصة بالطفلة ، التقط الكلب أثرًا للرائحة وتوجه نحو الغابة. ومع ذلك ، توقف الكلب عند حافة الغابة.

استمرت عملية البحث المحمومة حتى وقت متأخر من يوم الأحد دون أي نتائج تذكر .

في اليوم التالي ، استأنفت الشرطة البحث في عمق الغابة. حوالي الظهر ، سمع فريق من الشرطة أصواتًا ضعيفة لطفلة من الأدغال وانتقلوا لرؤية الفتاة ملقاة على الأرض. ونُقلت الفتاة ، التي أصيبت برضوض طفيفة ، إلى مستشفى في كوبام ، وبعد أن تم تنفيذ الإسعافات الأولية سلمت إلى والديها.

وتواصل الشرطة المزيد من التحقيقات وسط شكوك بأن الفتاة اختطفت الى الغابة لما يقرب من 40 ساعة وسط حرارة شديدة وبدون طعام أو ماء ربما لم يكن ذلك ممكنا.

ينتظر ضباط الشرطة المحلية الفتاة لتتعافى تمامًا لتروي ما حدث عندما كانت تلعب مع الأصدقاء.

في غضون ذلك ، قال مدير عام شرطة ولاية اندرا براديش ك. أعرب راجندراناث ريدي عن تقديره لفرق شرطة شيتور لاستجابتها السريعة وإظهار الاحتراف في تعقب الفتاة المفقودة في غضون 36 ساعة.

جالف نيوز

You may also like