الرئيسية » دفء قرص الفونوغراف: أفضل مشغلات الأسطوانات لعام 2024

دفء قرص الفونوغراف: أفضل مشغلات الأسطوانات لعام 2024

by ekram

سيخبرك عشاق الموسيقى ألا شيء يضاهي الصوت الثري العميق لمشغل الأسطوانات. والمبيعات المزدهرة لأسطوانات الفونوغراف على مدار العقد الماضي، تأتي بمثابة شهادة على ذلك.

مشغّلات الأسطوانات

وقد اختبر موقع «سي نت» CNET بعض أفضل مشغلات الأسطوانات المتوفرة في السوق حالياً. وفي ظل وجود عدد كبير من مشغلات الأسطوانات بالأسواق، فإن بعض الميزات التي يجب البحث عنها تتمثل في الأقدام القابلة للتعديل ومفتاح السرعة، في حين تأتي بعض النماذج التالية مزودة بالقدرة على الاتصال عبر «بلوتوث».

واستناداً إلى ساعات من الاختبار والمقارنات بين النماذج على كل مستوى، خلصنا إلى أن أفضل مشغل أسطوانات لدى غالبية الأفراد Fluance RT82، وذلك لما تتيحه من تصميم رائع، ومظهر قديم ساحر، ناهيك عن جودة صوت ممتازة، مقارنة بالسعر.

إلا أنه، وحسب الميزانية الخاصة بك، أمامك عدة مشغلات أسطوانات يمكن الاختيار من بينها ـ وفيما يلي سنعرض اختيارين آخرين من المشغلات الممتازة.

* «فلوانس آر تي 82» – أفضل مشغل أسطوانات بشكل عام

يوفر «فلوانس آر تي 82» Fluance RT82 كل ما قد تريده، باستثناء مكبر صوت مدمج. لذا، إذا كان لديك جهاز استقبال أو مكبر صوت مع مدخل «فونو» مخصص، فهذا هو الطراز الذي يجب عليك شراؤه.

في الواقع، أعجبنا بشدة بالميزات المدروسة جيداً في «فلوانس آر تي 82». وجرى تضمين التشغيل التلقائي والإيقاف، وحتى الأقدام القابلة للتعديل، وكذلك تحديد مستوى المشغل، مع أخذ المستخدم بعين الاعتبار. ويتميز هذا المشغل عالي الجودة بواحد من أفضل مستويات الجودة بالصوت من بين جميع مشغلات الأسطوانات الأخرى البالغ سعرها 300 دولار، علاوة على صوت «باس» (الجهير) جيد.

«مونوليث»

خيارات متنوعة

* «مونوليث» – أفضل مشغل أسطوانات يعمل بتقنية «بلوتوث».

إذا كان هناك مشغل أسطوانات في هذه القائمة ينطوي على قيمة هائلة فهو مشغل «مونوليث» Monolith من إنتاج «مونوبرايس» هذا. ومع أنه قد يبدو مثل العديد من مشغلات الأسطوانات الأخرى التي يقل سعرها عن 300 دولار، فإنه في الواقع يضم كذلك إمكانية الاتصال عبر «يو إس بي» و«بلوتوث».

في العادة، يرتبط وجود «يو إس بي» بالتنازلات، لكن ليس في هذه الحالة ـ إذ إن «مونوليث» يتميز بأداء جيد، بالاعتماد على الاتصالات التناظرية المعتادة، إضافة إلى أن «بلوتوث» سهل التشغيل. ومع إضافة مفتاح سرعة ومضخم «فونو» متقدم، يصبح بحوزتك جهاز رائع.

 

«برو – جيكت دبيوت إيفو»

* «برو-جيكت دبيوت إيفو» – أفضل مشغل أسطوانات بسعر أقل من 600 دولار.

يوفر لك «برو-جيكت دبيوت إيفو» Pro-Ject Debut Carbon Evo كل ما قد تتمناه في مشغل أسطوانات: جودة صوت ممتازة، وسهولة في الإعداد والاستخدام، ومظهر مذهل.

You may also like