الرئيسية » إطلاق دليل تفاعلي لأفضل مناطق التنزه والتخييم في دبي

إطلاق دليل تفاعلي لأفضل مناطق التنزه والتخييم في دبي

by donia

أصدر “براند دبي”، الذراع الإبداعي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي الدليل الإرشادي التفاعلي للموسم الشتوي 2022 ضمن حملة “وجهات دبي” التي أطلقها مجلس دبي للإعلام، في إطار سلسلة الأدلة الإرشادية لتقديم معلومات وافية عن أبرز وأهم الوجهات والمعالم في الإمارة التي يمكن الاستفادة منها في تخطيط سكان المدينة وزوارها من مختلف أنحاء العالم لرحلاتهم وأنشطتهم.

ويبرز الدليل الوجهات الخارجية ومواقع التنزه والتخييم في دبي، ويقدم نصائح حول الأماكن الملائمة للشواء والتخييم، لتحقيق أقصى استفادة والاستمتاع بالطقس الشتوي الذي يميز دبي خلال هذه الفترة من العام.

كما يتضمن الدليل قائمة الشركات المنضمة إلى مبادرة “بكل فخر من دبي” التي توفر المأكولات والمشروبات المناسبة لرحلات التخييم، وقائمة بالمعدات والوسائل الأساسية التي يحتاجها الراغب في التخييم.

التخييم

ويغطي الدليل أبرز وجهات التخييم في دبي، ومن أبرزها منطقة حتا، ومحمية دبي الصحراوية، والمناطق الصحراوية في ضواحي إمارة دبي، وبينها مناطق القدرة، والعوير، والروية، وغيرها.

ويوفر الدليل قائمة بأبرز أماكن التنزه في دبي، وتشمل الحدائق، والشواطئ والبحيرات والمحميات الطبيعية، ومنها حدائق خور دبي، ووادي حتا، والصفا، والخزان، ومنطقة البراري، ومنطقة استراحة ليم، إضافة إلى بحيرات المرموم، ، ومنتزه شاطئ جميرا، وغيرها.

وتضمن الدليل قسماً خاصاً بالشركات المنظمة لرحلات التخييم، وشركات إنشاء الخيام والكرفانات، ودور السينما في الهواء الطلق بمختلف أحجامها.

You may also like