الرئيسية » ليلى زاهر تستعد لإطلاق أغنيتها الأولى “كلمة أخيرة”

ليلى زاهر تستعد لإطلاق أغنيتها الأولى “كلمة أخيرة”

by donia

انتهت الفنانة المصرية ليلى زاهر من تسجيل أولى أغنياتها بعنوان “كلمة أخيرة”، المقرر طرحها قريباً على موقع يوتيوب والمنصات الموسيقية المختلفة.

وقامت ليلى زاهر بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات محمد حسن، وألحان وتوزيع إسلام زكى.

وكانت ليلى قد خاضت تجربة الغناء على سبيل الهواية، حيث سبق وغنت في حفل تخرجها أغنية “سقفة” وسط تفاعل زملائها وأهاليهم، وحقق الفيديو وقتها عدداً كبيراً من المشاهدات على موقع يوتيوب.

كما فاجأت ليلى زاهر المشاهدين من خلال برنامج “صاحبة السعادة” بغناء بعض أغنيات الفنانة الكبيرة فيروز، كما تألقت خلال استضافتها بصحبة شقيقتها ملك زاهر في برنامج “معكم” لـ منى الشاذلي، في أداء أغنية “أنا لايقة على النجومية”.

تعاون جديد مع هشام جمال

وأعلن الفنان والمنتج الفني هشام جمال عبر صفحته الرسمية بموقع إنستغرام، عن عمل فني جديد سيجمعه مع الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، والذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة.

ونشر هشام جمال، مجموعة صور تجمعه مع ليلى ، وكشف السبب وراء اختفائهما في الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أنهما يحضران لعمل فني جديد سيكون مختلفاً عما قدماه سابقاً.

View this post on Instagram

A post shared by Hisham Gamal (@hishamgamalbb)

 

على صعيد آخر، انتهت ليلى من تصوير فيلم “مطرح مطروح” والمقرر طرحه بدور السينما في الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته بجوارها، محمود حميدة، وكريم عفيفي، وشيماء سيف، وسامي مغاوري، ومحمد السعدني، وشريف ثروت، ومحمدي القاضي، وتدور أحداث الفيلم في إطار خفيف خلال حقبة الأربعينيات، ويجسد حميدة دور موظف حكومي، فيما يظهر كريم عفيفي بشخصية شقيقه الأصغر وشيماء سيف زوجته وليلى زاهر ابنته.

 

You may also like