الرئيسية » أنغام تظهر في ساحة “تايمز سكوير”.. تعرف إلى السبب

أنغام تظهر في ساحة “تايمز سكوير”.. تعرف إلى السبب

by donia

عينت منصة سبوتيفاي، الأكثر شهرة في العالم، الفنانة المصرية أنغام، سفيرة لبرنامج EQUAL Arabia لشهر يناير (كانون الثاني) 2023 كأول سفيرة لعام 2023، ولهذا السبب وضعت المنصة صورة النجمة المصرية على لوحة إعلانات في أحد أكثر المعالم شهرة في العالم، ميدان تايمز سكوير بمدينة نيويورك.

ويهدف البرنامج الموسيقي إلى إلقاء الضوء على أعمال المُبدعات من خلال الاستفادة من الموارد الموجودة على المنصة ومنحهن مزيداً من الفرص والتجارب العالمية التي ستساعدهن على تحقيق الانتشار الذي يستحقونه.

وكجزء من برنامج EQUAL Arabia، تمت إضافة أحدث أغنية لأنغام بعنوان “عارفة قيمتي”، والترويج لها على قوائم تشغيل EQUAL العالمية. و EQUAL Arabia على سبوتيفاي.

وتعد أنغام من بين أشهر الفنانين العرب في شمال إفريقيا والشرق الأوسط اليوم.

بدأت أنغام مسيرتها الفنية في عام 1987، في عمر صغير من خلال الحفلات والسهرات والمناسبات وقدمت أغاني لـ كوكب الشرق أم كلثوم وليلى مراد، قبل أن تصدر أولى ألبوماتها في عمر 15 عاماً فقط بعنوان “الركن البعيد الهادي” عام 1987، ثم اعتمدتها الإذاعة كمطربة محترفة في عمر 17 عاماً بعدما قدمت أول حفلة خاصة بالإذاعة بعنوان حفلة الأم والربيع، وغنت خلالها أغنية للأم.

تتميز أنغام بآدائها المتميز، وبصوتها العذب وإحساسها القوي، وأصدرت أكثر من 28 ألبوماً وعدداً كبيراً الأغاني الفردية، بما في ذلك أغنيتها “ساندة عليك” و “واحدة كاملة” و “ونفضل نرقص” و “سيدي وصالك” والتي أصبحت أكثر أغانيها انتشاراً على سبوتيفاي، كما قدمت أغان بلهجات خليجية.

في عام 2022، قدمت الفنانة أنغام 4 أغانٍ منها “لوحة باهتة”، و”أنا مش ضعيفة” من مسلسل فاتن أمل حربي، والنشيد الوطني بمسلسل الاختيار.

وتعليقاً على هذا الحدث، قالت أنغام: “أنا سعيدة جداً بكوني سفيرة شهر يناير لبرنامج EQUAL Arabia من Spotify”.

وتابعت: “أكون دائماً سعيدة وداعمة للحملات التي تدعم المرأة والفنانات على مستوى الوطن العربي ومساعدتهم على مواصلة الإبداع والتألق للوصول الى اقصى درجات الطموح والنجاح وهو ما يتناسب بالفعل مع إمكانيات المرأة العربية”.

You may also like