الرئيسية » هواوي ” نوفا ٩ ” بمواصفات لايستهان بها مقارنة بسعره

هواوي ” نوفا ٩ ” بمواصفات لايستهان بها مقارنة بسعره

by كاف بوست

هل تبحث عن هاتف ذكي جديد متوسط السعر و المواصافات للعام 2022 ؟

قد تضطر إلى التنازل قليلاً عن جانب أو آخر ، لكن غالبًا ما يكون الأمر يستحق ذلك تمامًا. كما أنها تأتي بالعديد من المزايا إلى جانب سعرها التنافسي ، وغالبًا ما تتباهى بميزات متميزة ، وهي على قدم المساواة مع أداء الهواتف المتطورة وتسمح لك بالتحديث إلى أداة أحدث دون الشعور بالذنب.

أحدث هاتف متوسط ​​المدى من هواوي nova 9 SE هو أحدث إضافة إلى عروض النطاق المتوسط ​​ونعتقد بالتأكيد أنه خيار رائع لهاتف متوسط الامكانيات بسعر أقل من٤٠٠$ دولار امريكي وإليك السبب:

تصوير مذهل وعالي الدقة 108 ميجابكسل

تم تجهيز هاتف  nova 9 SE بنظام كاميرا رباعي بدقة 108 ميجابكسل مدعوم بالذكاء الاصطناعي ، والذي يتألف من كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وعدسة بوكيه بدقة 2 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. بفضل عدد وحدات البكسل المذهل ، تتيح الكاميرا الرئيسية فائقة الدقة بدقة 108 ميجابكسل للمستخدمين إطلاق العنان لإبداعهم بتفاصيل رائعة. يسمح المستشعر الأكبر وتقنية التصوير المتقدمة للهاتف الذكي بتقديم لقطات واضحة للغاية في وضع الدقة العالية ، مما يؤدي إلى إنشاء صور بدون فقدان حتى عند تكبيرها ثلاث مرات.

أداء قوي

أصبح الشحن السريع أمرًا ضروريًا في الهواتف الذكية. بفضل 66W HUAWEI SuperCharge ، يمكن شحن  nova 9 SE بنسبة 60٪ في 15 دقيقة فقط أو شحنه بالكامل في 36 دقيقة.

تصميم مذهل بحرفية متطورة

يتميز هاتف  nova 9 SE بشاشة عرض كاملة من هواوي مع إطارات فائقة النحافة يبلغ قياس كل منها 1.05 مم فقط. يساهم هذا في تجربة بصرية غامرة أكثر للمستخدم ويكمل تمامًا هيكل الهاتف الذكي فائق النحافة ، والذي يأتي بحجم 7.94 ملم فقط. العدسة الخلفية تحمل تصميم كاميرا Star Orbit Ring الأيقوني من سلسلة nova. بفضل هيكله النحيف إلى جانب الغطاء الخلفي الزجاجي ثلاثي الأبعاد ، يسهل حمل هاتف  nova 9 SE ويتناسب تمامًا مع راحة يدك.

تجارب مدونة فيديو إبداعية

إذا كنت بصدد إنشاء مدونات فيديو ، فإن هاتف  nova 9 SE به كل ما تحتاجه. بغض النظر عن المكان ، يمكنك بسهولة التقاط مقاطع الفيديو من وجهات نظر مختلفة ، بفضل التسجيل الأمامي / الخلفي المستمر. تتيح لك هذه الميزة التصوير بسلاسة من وجهات نظر مختلفة ، وحفظ اللقطات كملف واحد ، وتوفير وقتك من التحرير المعقد. من ناحية أخرى ، يتيح لك تسجيل الفيديو Dual-View عرض ردود الفعل الحية للأحداث ، باستخدام الكاميرات الأمامية والخلفية في نفس الوقت دون تحرير إضافي. يوجد أيضًا تطبيق Petal Clip لتبسيط عملية إنشاء المحتوى بالكامل. إذا لم تكن قد جربت مدونة فيديو بعد ، فقد يكون هذا هو الوقت المثالي أيضًا للبدء.

السعر والتوافر

يتوفر هاتف  nova 9 SE بسعر 1199 درهمًا إماراتيًا ما يساوي تقريبا 327 دولاراً  بألوان منتصف الليل الأسود والأزرق الكريستالي والأبيض اللؤلؤي ، للطلب المسبق في الإمارات العربية المتحدة اعتبارًا من 25 مارس. يوفر عرض الطلب المسبق هدايا بقيمة 295 درهمًا ، بما في ذلك HUAWEI Band 6 ، وهو اشتراك مجاني لمدة شهر على Huawei Cloud 200 جيجابايت أو خصم 30٪ على اشتراك Huawei Cloud 200GB لمدة عام ؛ اشتراك Huawei Video VIP مجاني لمدة 3 أشهر ، وتقدم Huawei Care خصمًا بنسبة 20٪ على ضمان ممتد لمدة عام وخصم 20٪ على حماية الشاشة.

خليج تايمز

You may also like