الرئيسية » 20 مليون زائر لإكسبو دبي 2020

20 مليون زائر لإكسبو دبي 2020

by كاف بوست

دبي: يشهد إكسبو 2020 دبي تزايداً قياسيًا للزوار ، رغم انه لم يتبق سوى تسعة أيام قبل أن يغلق أكبر معرض في العالم – الذي جمع 192 دولة ومؤسسة تحت سقف واحد في الأشهر الستة الماضية – أبوابه في 31 مارس.

حيث أعلن المنظمون يوم الثلاثاء عن تسجيل 20،819،155 زيارة حتى 22 مارس – وهو ما يقترب من الهدف المتوقع وهو 25 مليون زيارة إجمالية.

يتجه كل من السكان والسياح والزائرين لأول مرة والمتكررة إلى موقع إكسبو للاستمتاع والاستكشاف والاحتفاظ بذكريات دائمة عن “أعظم عرض في العالم”. كما غزا إكسبو العالم الافتراضي ، مع تسجيل أكثر من 197 مليون زيارة عبر الإنترنت ، مدفوعة بوسائل الترفيه المتنوعة المتوفرة عبر Live @ Expo ، فضلاً عن التغطية الواسعة لبرنامج Expo 2020 Dubai للناس والكوكب.

في دبي اقراء ايضاً

ورغم ان المعرض في ايامه الاخيرة ، الا انه لايزال يزخر بالعديد من الفعاليات حيث انه يستضيف حاليًا أسبوع المياه ، وهو الأسبوع العاشر والأخير للموضوع كجزء من برنامج الناس والكوكب.يستمر الحدث حتى 26 مارس ، ويركز على كيفية حماية أثمن مورد في العالم.

هناك أيضًا دعوة للمسؤولية الجماعية لتحسين إدارة المياه والحفاظ عليها في مواجهة التهديدات مثل تغير المناخ والتلوث البلاستيكي والصيد الجائر.

ولا تزال عدد من الدول تحتفل بأعيادها الوطنية ، بما في ذلك باكستان في 23 مارس وناميبيا في 24 مارس والهند في 29 مارس ؛ في حين أن المكتب الدولي للمعارض (BIE) ، المنظمة التي تشرف على المعارض العالمية ، ستحتفل بيوم الشرف في 30 مارس. ومن المتوقع أيضًا أن تؤدي مجموعة رائعة من الفنانين في مراحل مختلفة عبر المعرض.

كما سيستضيف إكسبو أيضًا يومي 29 و 30 مارس القمة العالمية للحكومات ، وهي تجمع لقادة الفكر والخبراء العالميين وصناع القرار الذين سيشاركون ويساهمون في تطوير الأدوات والسياسات والنماذج الضرورية في تشكيل حكومات المستقبل.

جالف نيوز

You may also like