الرئيسية » منتخبنا للناشئين والاهلي المصري يتعادلان ايجابا استعدادا لنهائيات كاس آسيا.

منتخبنا للناشئين والاهلي المصري يتعادلان ايجابا استعدادا لنهائيات كاس آسيا.

by donia

اجرى منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم عصر ( الخميس) مباراة ودية ضد النادي الاهلي بطل الدوري المصري في ملعبه استعدادا لنهائيات كاس اسيا لكرة القدم المزمع اقامتها في تايلاند خلال شهر يونيو القادم..

وخاض منتخبنا الوطني اولى مبارياته التجريبية ضد الاهلي في معسكرهم بالقاهرة بعد عودتهم من اوزباكستان وسيواصلون معسكرهم هنا في القاهرة وخوض بعض المباريات التجريبية قبل مواصلة معسكرهم في السعودية وقطر لخوض بعض المباريات التجريبية..

وفي لقائه مع الاهلي المصري حرص مدرب المنتخب الكابتن/ محمد حسن البعداني على اشراك العديد من اللاعبين لاتاحة الفرص للجميع ولغياب بعض لاعبيه الاساسيين مثل عادل عباس وعصام ردمان واحمد الحاج فقدم المنتخب اداء لاباس لكن بافضلية نسبية للفريق الاهلي المصري الذي يتصدر الدوري المصري للناشئين بفارق ٢٢ نقطة عن اقرب منافسية ونجح حارس المنتخب/ وضاح انور بصد كرتان كادت تكون هدفان في وقت اكتفى فيه منتخبنا في كثير من الاوقات محافظا على مرماه ..

غير ان الشوط الثاني كشر منتخبنا عن انيابه فاجرى البعداني بعض التغييرات واشرك احمد ياسين ومحمد رائد وايهم جابر واحمد الموشجي بدلا من محمد فاضل وعلي الحمبصي وعباس الخضر وهيثم السلامي فهاجم المنتخب بشكل فعال وضغط على الاهلي ومن جملة تكتيكية سجل الرائع/ انور الطريقي هدف السبق في المباراة قبل منتصف الشوط الثاني..

ولم تدم فرحة منتخبنا الا وقتا قصيرا حتى تمكن الاهلي المصري بتسجيل هدفين متتالين..

وعاد منتخبنا بترتيب صفوفه ولم يياسو فشنو العديد من الهجمات من منتصف الملعب والاطراف ونالق احمد ياسين في خلخلة دفاعات الاهلي ونجح في احتساب ركلة جزاء لمصلحة المنتخب بعد اعاقته بوضوج داخل المنطقة المحرمة ليحتسب الحكم ركلة جزاء سجل منها انور الطريقي هدف التعادل..

وكان بامكان ان يضيف اهداف اخرى بعد ان استطاع التحكم بوسط الملعب والتوغل للمرمى وضاعت بعض الاهداف ابرزهما فرصتان للطريقي وايهم.

عموما ..كانت المباراة جيدة ومفيدة لمنتخبنا بغض النظر عن النتيجة ومع استمرار مثل هذه المباريات بالتاكيد سيتحسن المنتخب وسيصل بافضل جاهزية مع موعد النهائيات…

الكابتن/ سكوب المشرف العام على المنتخبات شاهد المباراة من فوق المدرجات مع مساعديه والرضا باديا على وجوههم

بعد المباراة القى الكابتن/ محمد حسن البعداني كلمة قصيرة في اللاعبين شكرهم على ادائهم واكد ثقتهم بوصول المنتخب الى افضل مستوى

حضور رائع لنائب رئيس الاتحاد/ حسن باشنفر وحسام السنباني امين عام مساعد الاتحاد وعرفات محمد علي الضالعي مدير الفروع بوزارة الشباب والرياضة واحمد عوض المسعودي مدير المدينة الرياضية بعدن واحمد عيدروس العيسي امين عام نادي وحدة عدن

You may also like