الرئيسية » 7 بطاقات حمراء.. ريفر بليت يحسم السوبر كلاسيكو بهدف قاتل

7 بطاقات حمراء.. ريفر بليت يحسم السوبر كلاسيكو بهدف قاتل

by donia

حقق ريفر بليت فوزا قاتلا (1-0) على حساب ضيفه وغريمه التقليدي بوكا جونيورز، في ملعب “المونيمونتال” مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الأرجنتيني.

 

وسجل الهدف الوحيد ميجيل بورخا من نقطة الجزاء في الدقيقة (90 3)، من المباراة التي شهدت 7 بطاقات حمراء بواقع 3 لاعبين من ريفر بليت و4 لاعبين من بوكا جونيورز.

 

بهذا الانتصار رفع ريفر بليت رصيده إلى 37 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الأرجنتيني، بينما تجمد رصيد بوكا جونيورز عند 18 نقطة في المركز الثالث عشر.

 

بدأت المباراة بضغط من ريفر بليت وحصل على ركلة حرة مباشرة على حدود المنطقة، نفذها دي لا كروز لكن دون أي خطورة حقيقية في الدقيقة 2.

 

وتألق سيرجيو روميرو حارس مرمى بوكا جونيورز في التصدي لتصويبة من أليندرو بالدقيقة 9.

 

وطالبت جماهير ريفر بليت بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 20، إثر سقوط لوكاس بلتران داخل المنطقة، لكن حكم المباراة أشار لاستكمال اللعب.

 

لم يحاول لاعبو بوكا جونيورز تهديد مرمى ريفر بليت بأي تسديدة على المرمى طوال الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي.

 

وشهد الشوط الأول 21 خطأ من كلا الفريقين و7 بطاقات صفراء للاعبين من الفريقين، بالإضافة إلى ألميرون المدير الفني لبوكا جونيورز.

 

 

ومع بداية الشوط الثاني، انطلق ناتشو لاعب ريفر بليت واقتحم منطقة جزاء الخصم، وحاول التسديد قبل أن يوقفه المدافع فالنتيني في الدقيقة 50.

 

وأطلق دي لا كروز تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها روميرو حارس مرمى بوكا جونيورز ببراعة في الدقيقة 58.

 

وكاد البديل بابلو سولاري أن يتقدم لريفر بليت بالهدف الأول بتصويبة اصطدمت بالقائم.

 

واستمر الضغط من أصحاب الأرض، حتى حصلوا على ركلة جزاء، إثر التحام بين سانديز وسولاري داخل المنطقة، تم التأكد منها بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

 

ونجح ميجيل بورخا في خطف هدف الانتصار القاتل في الدقيقة 90 3، من نقطة الجزاء، ليحسم السوبر كلاسيكو لصالح ريفر بليت.

 

ونشبت الاشتباكات بين لاعبي الفريقين بعد الهدف، وأوقف الحكم المباراة قرابة 15 دقيقة، قبل أن يشهر 7 بطاقات حمراء للاعبي الفريقين، بواقع 3 من ريفر بليت (أجوستين بالافيسينو، إيزيكيل سينتوريون، إلياس جوميز)، و4 من بوكا جونيورز (نيكولاس فالنتيني، ميجيل ميرينتييل، إزيكويل فرنانديز، خورخي فيجال).

You may also like