الرئيسية » شركة البرمجيات مايكرو استراتجي ، تنفق 200 مليون دولار إضافية على البيتكوين

شركة البرمجيات مايكرو استراتجي ، تنفق 200 مليون دولار إضافية على البيتكوين

by كاف بوست

تشتري مايكرو استراتجي Microstrategy المزيد من البيتكوين لخزنتها ، حيث حصلت شركة البرمجيات مايكرو استراتجي المدرجة في بورصة ناسداك على المزيد من عملة البيتكوين من خلال شركتها الفرعية مايكروا ستراتجي. غرد الرئيس التنفيذي مايكل سايلور يوم الثلاثاء:

” اشترت مايكرو استراتجي 4،167 Bitcoins إضافية مقابل 190.5 مليون دولار تقريبًا بمتوسط ​​سعر يبلغ 45.714 دولارًا لكل بيتكوين. اعتبارًا من 4/4/22 مايكروا ستراتجي  ~ تم الحصول على 129،218 Bitcoins مقابل 3.97 مليار دولار تقريبًا بمتوسط ​​سعر يصل إلى 30،700 دولار لكل بيتكوين”

في وقت كتابة هذا التقرير ، كان سعر البيتكوين هو 46،819 دولارًا ، بناءً على بيانات من أسواق بيتكوين . فقد ارتفع بنسبة 14٪ خلال الأسبوعين الماضيين و 19٪ خلال آخر 30 يومًا.

حصلت مايكروا ستراتجي على قرض مدعوم من بنك سيلفرجيت بقيمة 205 مليون دولار أمريكي الشهر الماضي من أجل شراء المزيد من البيتكوين. كانت آخر عملية شراء لبيتكوين للشركة قبل يوم الثلاثاء في فبراير عندما اشترت 660 بيتكوين.

لطالما كان سايلور متفائلًا بشأن البيتكوين. قال خلال اعلان أرباح شركته للربع الأول: “أرى دليلًا على المزيد من التبني المؤسسي ، واعتماد أكبر بين صناديق التحوط الكلية وغيرها من صناديق التحوط … نتطلع إلى الموجة التالية من التبني المؤسسي التي أعتقد أنه يجب أن تكون مدفوعة عندما يحصل الناس على أكثر تعليما وأكثر وعيا بماهية الملكية الرقمية “.

بيتكوين نيوز

إقراء ايضاً

You may also like