الرئيسية » الولايات المتحدة : لحوم مخبرية مصنوعة من الهواء

الولايات المتحدة : لحوم مخبرية مصنوعة من الهواء

أحدث اللحوم الخالية من اللحوم مصنوعة من الهواء

by كاف بوست
لحم خالي من اللحم مصنوع من الهواء ، كاف بوست

ماتيو ، كاليفورنيا – تقوم شركة ناشئة في كاليفورنيا بدورها لخفض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري من خلال إنشاء نوع جديد من “اللحوم” المصنوعة من الهواء.

قالت دايسون ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ايربروتين Air Protein ، لشبكة CBS News: “تبدأ بالاستنبات “. “ثم تغذيها بعناصر من الهواء وتنمو وتنمو وتنمو تمامًا مثل استنبات الزبادي هذه. بعد ذلك تجفف  وتحصل على دقيق غني بالبروتين.”

تتم معالجة الدقيق المنتج ليقوم بمحاكاة نكهة و قوام الدجاج أو المأكولات البحرية أو اللحم البقري.

قالت دايسون: “يمكننا أن نزرع ما يكفي من المواد لصنع شريحة لحم في غضون ساعات”.

المفهوم الكامن وراء Air Protein مستوحى من وكالة ناسا ، التي استكشفت في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي طريقة لإعادة تدوير ثاني أكسيد الكربون الذي ينفثه رواد الفضاء وتحويله إلى طعام. تستخدم دايسون الآن التكنولوجيا للمساعدة في مكافحة تغير المناخ.

“صناعة الأغذية اليوم تنتج غازات دفيئة أكثر من قطاع النقل بأكمله. ماذا سيحدث عندما يكون لدينا 10 مليارات شخص؟” قالت.

الابتكار هو الأحدث في سوق اللحوم البديلة ، والذي قد يصل إلى 140 مليار دولار بحلول نهاية العقد ، وفقًا للتقرير السنوي لباركليز 2019. أصبحت الصناعة أكثر قدرة على المنافسة حيث تحاول الشركات تحسين الذوق.

من المتوقع أن يصل متجر Air Chicken إلى أرفف المتاجر في وقت ما من العام المقبل ، في انتظار موافقة الولايات المتحدة. قسم الزراعة.

في الوقت الحالي ، علينا أن نتعامل مع دايسون في كلمتها بأن طعمها مثل اللحوم لأن دائرة صغيرة فقط من الناس ، بما في ذلك المستثمرين ، جربوها.

سي بي اس نيوز

You may also like