الرئيسية » يتوقع كيفن أوليري أن تتدفق تريليونات الدولارات إلى العملات المشفرة – يقول إن تعدين البيتكوين سوف “ ينقذ العالم ”

يتوقع كيفن أوليري أن تتدفق تريليونات الدولارات إلى العملات المشفرة – يقول إن تعدين البيتكوين سوف “ ينقذ العالم ”

by كاف بوست

توقع كيفن أوليري أن تريليونات الدولارات ستتدفق إلى العملات المشفرة ، وخاصة عملة البيتكوين. بالإضافة إلى ذلك ، قال إن تنقيب البيتكوين سوف “ينقذ العالم”.

يقول أوليري : “مبالغ ضخمة من رأس المال” سوف تتدفق إلى العملات المشفرة كما لم ترها من قبل
ألقى النجم أوليري خطابًا رئيسيًا في مؤتمر Bitcoin 2022 يوم الخميس.

وقال إنه بناءً على خبرته في مجال الفهرسة ، فإن “تجمعات ضخمة من رأس المال ، هذه المجمعات التي تبلغ قيمتها تريليون دولار” تنتظر السياسة. وأوضح: “إنها أموال الأفراد ذوي الغطاء المالي الكبير ، وصناديق التوفير ، ومستثمري التجزئة”.

ما ينقصنا هو السياسة . عندما نحصل على سياسة وينظمها المنظم ، فهذا ليس بالأمر السلبي. سوف تتدفق كميات من رؤوس الاموال إلى هذا القطاع كما لم تره من قبل. كما اوضح كيفين .

وأضاف: “لذلك بالنسبة لأولئك  الذين يمكنهم الاستثمار فيها الآن ، سوف تتقدمون فيما سيكون موجة ضخمة من الاهتمام عند حدوث السياسة”.

تابع أوليري:

أتوقع في السنوات العشر القادمة أن العملة المشفرة ، و blockchain ، و bitcoin – كل هذا الابتكار – سيكون القطاع الثاني عشر في S&P.

ستساعد اللوائح التنظيمية على ارتفاع قيمة البيتكوين
قال أوليري أيضًا: “الاستراتيجية الجميلة هنا هي عندما نحصل على سياسة … عندما نصنع بيتكوين مخصصًا للمؤسسات ، وهو ما لم يتوفر بعد ، أتوقع أن يحدث ارتفاع ما بين 50 نقطة أساس إلى 300 نقطة أساس. في محافظهم “.

بيتكوين نيوز

You may also like