الرئيسية » الرئيس التنفيذي لشركة Tesco: التسويق “أكثر أهمية من أي وقت مضى

الرئيس التنفيذي لشركة Tesco: التسويق “أكثر أهمية من أي وقت مضى

by كاف بوست
تيسكو ، تسويق ، محلات ، حملات اعلانية .jpg

الرئيس التنفيذي لسلسلة بقالات Tesco : التسويق “أكثر أهمية من أي وقت مضى وسط أزمة تكلفة المعيشة

تعتقد شركة تيسكو الشهيرة في بريطانيا أن التواصل مع العملاء من خلال التسويق “أكثر أهمية من أي وقت مضى” ، حيث يتسارع التضخم إلى أعلى مستوى له منذ 30 عامًا.

قفزت أسعار المواد الاستهلاكية بنسبة 7٪ في العام حتى مارس ، مقارنة  6.2٪ في فبراير ، وفقًا للأرقام الصادرة عن مكتب الإحصاء الوطني هذا الأسبوع. مع تقلص محافظ  المستهلكين ، تتعرض العلامات التجارية وتجار التجزئة لضغوط للحفاظ على تنافسية أسعارهم.

قال كين مورفي ، الرئيس التنفيذي لشركة Tesco ، بينما نشرت محلات البقالة نتائجها المالية لنهاية العام اليوم (13 أبريل): “تكون Tesco في أفضل حالاتها عندما تضع العملاء أولاً – وهذا ما فعلناه خلال الوباء وهذا ما سنواصل فعله الآن” ).

إقراء ايضاً

“في ظل الظروف الصعبة لعملائنا ومع تعرض ميزانيات الأسر للضغط ، فإننا نركز على إبقاء تكلفة المتجر تحت السيطرة – والعمل في شراكة وثيقة مع موردينا ، بالإضافة إلى بذل كل ما في وسعنا لتقليل تكاليفنا. ” ومع ذلك ، أخبر مورفي انه لا يرى في التسويق تكلفة يجب خفضها.

قال: “نحن لا ننظر إلى التسويق على أنه تكلفة ، بل هو استثمار في التواصل مع عملائنا وهذا أكثر أهمية من أي وقت مضى الآن”.

وأضاف مورفي أن Tesco كانت “مسرورة حقًا” بفاعلية الحملات الإعلانية الأخيرة ، بدءًا من “مطابقة أسعار Aldi” و “أسعار Clubcard” ، إلى حملاتها في رمضان وعيد الفصح. تم تمديد مبادرة Aldi Price Match إلى حوالي 650 سطرًا ، بينما يتم الآن تنفيذ جميع الصفقات الترويجية لمحلات السوبر ماركت كجزء من أسعار Clubcard.

ماركيتنج ويك

You may also like