الرئيسية » الشيخ محمد بن زايد: الزعيم الذي يعمل 18 ساعة في اليوم

الشيخ محمد بن زايد: الزعيم الذي يعمل 18 ساعة في اليوم

by كاف بوست

هل تعلم أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، ثالث رئيس لدولة الإمارات ، يعمل 18 ساعة في اليوم في الدولة؟ أم أن إجازته السنوية لا تزيد عن أسبوع؟

كشف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، عن هذه الجوانب في تفانيه الدؤوب من أجل رفاهية البلاد في عام 2018.

“قلة قليلة من الناس يعرفون أن ملايين الأطفال حول العالم يستفيدون من كرم وعطاء الشيخ محمد ، وهو ما يفعله دون ضجة. قلة من الناس يرونه مستيقظًا في الليل ويجلس مع جنودنا ويراجعون خطط التنمية لضمان مستقبل أفضل لنا. وكان الشيخ محمد قد كتب على تويتر وهو يطلق حملة عامة لشكر الزعيم.

شكراً محمد بن زايد على تكريم الشهداء وعزاء أسرهم وعزائهم ورفع رايات المجد. شكراً محمد بن زايد على قيادتك وحزمك وعزمك.

 

الشيخ محمد زعيم الشعب. وفي بيانه بشأن انتخاب الشيخ محمد بن زايد بالإجماع رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة ، يشير الشيخ محمد بن راشد عن حق: “لقد أحب شعب الإمارات لسنوات عديدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على كرمه ولطفه. ورأوه يزورهم في منازلهم ويحفزهم في مجالات عملهم ، وشهدوا إطلاق مشاريع تنموية وصناعات جديدة وبناء قطاعات اقتصادية وطنية عبر سنوات عديدة من خدمة وطنه وشعبه “.

تكريم الأبطال الذين سقطوا في الخطوط الأمامية

في ديسمبر 2020 ، استدعى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أسر الأبطال الذين وافتهم المنية أثناء قتالهم لـ Covid-19.

“إن الإمارات العربية المتحدة لن تنسى أبدًا التضحيات التي قدمها الدكتور سودهير رامبو واشيمكار ، والممرضة ليزلي أوريون ، وأنور علي ، وأحمد السباعي ، والدكتور بسام بيرنيه ، وغيرهم من الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم لحماية أحبائنا. وعائلات أبطال البشرية هم جزء من مجتمعنا ، والإمارات ستدعمهم دائما وتقف إلى جانبهم “.

خليج تايمز

You may also like