الرئيسية » الأردن يعمل مع الإمارات ومصر والعراق لبناء أسس التعاون السياسي والاقتصادي

الأردن يعمل مع الإمارات ومصر والعراق لبناء أسس التعاون السياسي والاقتصادي

by كاف بوست

الملك عبد الله الثاني: الأردن يعمل مع الإمارات ومصر والعراق لبناء أسس التعاون السياسي والاقتصادي

قال العاهل الأردني العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني في لقاء مع عدد من رؤساء الوزراء السابقين في قصر الحسينية بعمان يوم الخميس إن الأردن يعمل مع الإمارات العربية المتحدة ومصر والعراق لبناء أسس التعاون السياسي والاقتصادي. الأحد.

وأضاف أن الأردن يحافظ على علاقاته مع كل طرف في المنطقة ولا يعتمد على طرف واحد لتنويع الخيارات لتحقيق مصالحه وتأمين احتياجاته الاستراتيجية.

وأكد العاهل الأردني أهمية المشاريع المشتركة لمحاربة الفقر والبطالة وإيجاد حلول لتحديات الأمن الغذائي والطاقة والمياه.

ستخصص شركة أبوظبي التنموية القابضة ش.م.ع (ADQ) صندوق استثمار بقيمة 10 مليارات دولار للاستثمار في المشاريع المنبثقة عن الشراكة الصناعية المتكاملة بين الإمارات والأردن ومصر في القطاعات المتفق عليها.

أعلن سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة والمبعوث الخاص لدولة الإمارات العربية المتحدة لشؤون تغير المناخ ، عن الشراكة الصناعية المتكاملة بين الإمارات والأردن ومصر ، في المؤتمر الذي عقد في أبو ظبي يوم الأحد 29 مايو.

واليوم تدخل دولة الإمارات مرحلة جديدة في ظل قيادة استثنائية تتطلع إلى المستقبل وتركز جهودها على تعزيز الأمن والسلامة والسلام والاستقرار كمحرك أساسي للنمو والازدهار يخدم البشرية في الإمارات. وقال الوزير “المنطقة والعالم بأسره”.

ايجيبت تودي

You may also like