الرئيسية » الامارات : بيع مشروع ” جيمز ” التابع لشركةدانوب العقارية في غضون ساعات من إطلاقه

الامارات : بيع مشروع ” جيمز ” التابع لشركةدانوب العقارية في غضون ساعات من إطلاقه

by كاف بوست
مشروع جيمز

دبي: بيع مشروع ” جيمز ” التابع لشركةدانوب العقارية في غضون ساعات من إطلاقه

لا يزال الطلب على العقارات ذات الأسعار المعقولة قويًا في دبي حيث تم بيع أحدث مشروع لشركة “دانوب العقارية” بقيمة 350 مليون درهم إماراتي في غضون ساعات قليلة من إطلاقه.

وقال رضوان ساجان ، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الدانوب: “يوضح هذا ثقة المشترين في دانوب العقارية – حيث نواصل الوفاء بوعدنا لعدد متزايد من المقيمين في الإمارات العربية المتحدة الذين يمثلون مصدر قوتنا وإلهامنا الأكبر”.

هذا هو المشروع الثالث للمطور الذي تم إطلاقه وبيعه في غضون ثمانية أشهر ، مما يعكس معنويات السوق الإيجابية وحقيقة أن المزيد من المشترين يدخلون سوق العقارات.

كما ذكرت صحيفة الخليج تايمز في وقت سابق ، يتحول الوافدون الذين ينوون البقاء في الإمارات لفترة طويلة بشكل متزايد نحو شراء عقاراتهم الخاصة من أجل التوفير في الإيجارات. يقول المسؤولون التنفيذيون والمحللون في صناعة العقارات إن هذا الاتجاه يُلاحظ بشكل أساسي بين الطبقة العاملة بأجر في العشرينات والثلاثينيات والأربعينيات من العمر الذين يستثمرون للتحوط من التضخم.

قالت دانوب العقارية إنها سلمت 11 من أصل 17 مشروعًا تم الإعلان عنها حتى الآن.

من حيث عدد الوحدات – قمنا حتى الآن بتسليم 4،556 وحدة من 8،272 وحدة مباعة. من حيث القيمة ، قمنا بتسليم منازل بقيمة 3.63 مليار درهم لعملائنا السعداء ، من إجمالي قيمة التطوير البالغة 5.65 مليار درهم “، أضاف ساجان.

وقال ساجان إن دانوب العقارية ستبدأ في إجراءات الإقامة طويلة الأجل والتأشيرات الذهبية للمستثمرين الذين يستوفون المعايير المعنية ، مثل 2 مليون درهم و 5 ملايين درهم و 10 ملايين درهم – اعتبارًا من سبتمبر 2022 ، عندما تبدأ العملية.

بمساحة مبنية تبلغ 530.000 قدم مربع ، سيتم تطوير Gemz على قطعة أرض تبلغ مساحتها 101.000 قدم مربع. سيضم المشروع المكون من 14 طابقًا 270 شقة ، بما في ذلك 24 استوديو ، و 74 شقة بغرفة نوم واحدة ، و 114 غرفتين وصالة ، و 42 شقة 3 غرف نوم ، و 16 شقة دوبلكس.

خليج تايمز

You may also like