الرئيسية » حفارة عنكبوتية غير عادية, سويسرية الصنع , تزحف و تتسلق الجدران

حفارة عنكبوتية غير عادية, سويسرية الصنع , تزحف و تتسلق الجدران

by كاف بوست
مينز ماك ، الحفارة العنكبوت

حفارة عنكبوتية غير عادية سويسرية الصنع ، تزحف و تتسلق الجدران

كان كريستيان بيترسون ، مقاول التنقيب في جيبسلاند ، يعمل في مناجم بيلبارا قبل بضع سنوات عندما شاهد حلقة من البرنامج التلفزيوني الأمريكي ميجا ماشينز – لقد غيرت حياته المهنية.

قال: “جئت من وردية ليلية في ماونت توم برايس”. “رأيت هذه الحفارة المسماة Menzi Muck وعرفت أنني يجب أن أتعلم المزيد عنها.”

مينز ماك

عبارة عن حفارة سويسرية الصنع تتحرك على أرجل بدلاً من مسارات. قال بيترسون إنه يوصف في بعض الأحيان بأنه حفارة عنكبوتية ، مصممة لتضاريس جبال الألب شديدة الانحدار في أوروبا. لا يوجد سوى عدد قليل من العاملين في أستراليا ، وعلى حد علمه ، لا يوجد أي منهم في فيكتوريا.

استخدم بيترسون الحفارة لإزالة القمامة من المستنقعات ، والتنظيف بعد الانهيارات الطينية ، وإصلاح الأخاديد المتآكلة والطرق ، وإزالة الأخشاب المتساقطة على سفوح التلال شديدة الانحدار وإزالة أشجار السرو من السياج.

أسس إرنست مينزي (1897-1984) مصنع العجلات والمحاور Menzi AG في ويدناو بوادي نهر الراين في سانت غالن بعد الحرب العالمية الثانية. تم تصنيع أول حفارة في العالم هنا في عام 1966. تم تسمية آلة البناء على اسم شخصية Muck الخيالية – الرجل الصغير الذي يمكنه فعل كل شيء. يقرأ موقع Menzi Muck على الإنترنت: “غزت الحفارة الأولى العالم من ويدناو”. حتى ذلك الوقت ، لم يكن من الممكن استخدام أي من آلات البناء التقليدية في الأعمال الصعبة على المنحدرات.

You may also like