الرئيسية » الاتحاد يقدم عرضاً رسمياً لتروسارد… وينتظر رد آرسنال

الاتحاد يقدم عرضاً رسمياً لتروسارد… وينتظر رد آرسنال

by ekram

قدَّم نادي الاتحاد المنافس في دوري المحترفين السعودي عرضاً رسمياً بما يقارب الـ35 مليون يورو، لضم لياندرو تروسارد، وفقاً لمصادر الصحافي الإيطالي فابريزيو رومانو، عبر حسابه في منصة «إكس».

وأكدت المصادر نفسها أن ‏القرار متروك لنادي آرسنال، حيث يُعدّ اللاعب دائماً لاعباً مهماً للمدرب أرتيتا.

ووصل العرض الرسمي، قبل غلق باب الانتقالات في الدوري السعودي للمحترفين، حيث يواصل نادي الاتحاد البحث عن جناح جديد، خلال اليوم الاثنين.

وينديرسون غالينو (أ.ف.ب)

من جانب آخر، ذكرت مصادر صحيفة «أبولا» البرتغالية، استعداد نادي الاتحاد لتقديم 50 مليون يورو لنادي بورتو، من أجل الحصول على الجناح وينديرسون غالينو، حيث رفض النادي البرتغالي عرض نادي الاتحاد الأول، أمس الأحد، بقيمة 40 مليون يورو.

ولإقناع جناح نادي بورتو، يعرض الاتحاد على اللاعب عقداً بقيمة 6.5 مليون يورو سنوياً، بما في ذلك المكافآت، وحصل نادي الاتحاد بالفعل على موافقة الشركة الربحية على عملية النقل.

ويرتبط غالينو بعقد مع نادي بورتو حتى يونيو (حزيران) 2028، وهو محميٌّ بشرط جزائي قدرُه 60 مليون يورو، في الواقع كان الدولي البرازيلي أحد أبرز اللاعبين بفريق بورتو، في بداية الموسم، حيث سجل 5 أهداف في 5 مباريات، كما أنه لعب في المباريات الأخيرة ظهيراً أيسر، على الرغم من كونه جناحاً أيسر للفريق.

You may also like