الرئيسية » قولوا وداعًا للشعر الابيض .. ملعقة من “القرنفل” لتنعيم وتطويل وتكثيف الشعر بسرعة خياليه وإزالة الشيب المبكر بدون عودة.. ( إليكم طريقة التحضير )

قولوا وداعًا للشعر الابيض .. ملعقة من “القرنفل” لتنعيم وتطويل وتكثيف الشعر بسرعة خياليه وإزالة الشيب المبكر بدون عودة.. ( إليكم طريقة التحضير )

by donia

يعد الشعر القصير والخشن أو المجعد من أكثر الأشياء المزعجة وتعتبر أيضا من ضمن المشاكل التي تجعل المرأة تشعر بالإحراج، وكذلك يشعرون بعدم الثقة في النفس وبسبب هذا يرغبون في الحصول على شعر طويل ويكون ناعم وجذاب، فمن صفات المرأة الجميلة هو جمال شعرها حيث أنه يؤثر تأثير كبير على شكل الوجه عامة فعندما يكون الشعر خشن أو قصير فقد تشعر بالخجل، وغير ذلك فأن توجد عدة مشاكل بالشعر غير هذه المشكلة ومنها مشكلة الشيب أو الشعر الأبيض وأيضا وجود القشرة بالرأس ويوجد العديد غير هذا، ولكي نعالج مشكلة الشعر القصير والخشن لابد من إستخدام خلطة من ضمن الخلطات الطبيعية فخلطة القرنفل تعد من أحد الخلطات السحرية، حيث أن القرنفل يكون له دور كبير في تطويل الشعر حتى يصل طول الشعر إلى الركب في أقل من شهر، وبجانب هذا يساعد القرنفل على فرد أو تنعيم الشعر المجعد ويمكن أن نستخدم في هذه الخلطة زيت القرنفل أو حبات القرنفل أو القرنفل المطحون.

مكونات خلطة القرنفل لتنعيم وتطويل الشعر

 

ثلاث ملاعق صغيرة الحجم من القرنفل المطحون.

 

ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من زيت الخروع.

 

ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت القرنفل.

 

ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من زيت الزيتون.

 

ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت جوز الهند.

 

طريقة عمل خلطة القرنفل لتنعيم وتطويل الشعر

 

نقوم بتجهيز طبق مناسب ونضع به ثلاث ملاعق صغيرة الحجم من القرنفل المطحون ثم نضع ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من زيت الخروع.

 

وبعد ذلك قومي بإضافة ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت القرنفل ويتم وضع ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من زيت الزيتون ونضيف ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت جوز الهند.

 

ثم نقوم بخلط كل هذه المكونات التي تم ذكرها مع بعضها بطريقة جيدة للحصول على خليط متجانس ويتم تمشيط الشعر قبل وضع الخلطة.

 

وقومي بوضع هذه الخلطة علي الشعر ويتم توزيعها بشكل جيد من الجذور حتى إلى الأطراف ونتركها بهذه الطريقة لمدة ثلاثون دقيقة تقريبا.

 

وبعد ذلك يتم غسل الشعر بإستخدام الماء الفاتر والشامبو ولابد من تكرارها ثلاث مرات أسبوعيا.

You may also like