الرئيسية » ارتفاع قيمة العملات الالكترونية بعد تغيرده اليون ماسك

ارتفاع قيمة العملات الالكترونية بعد تغيرده اليون ماسك

by كاف بوست

نيويورك: حصلت بيتكوين و ايثر و دوجكيوين على دفعة سريعة يوم الاثنين بعد أن قام إلون ماسك بالتغريد بأنه يمتلك الرموز الرقمية وأنه لا يخطط لبيعها.

تراجعت عملة البيتكوين بما يصل إلى 2.9 في المائة قبل تغريدة ماسك ، مما أدى إلى محو الخسائر لفترة وجيزة قبل أن تتراجع مرة أخرى. وارتفع إيثر بما يصل إلى 2.3 في المائة قبل أن يتخلى عن بعض المكاسب. كان مكسب دوجكيوين بنسبة 3.8 في المائة خلال الساعة الماضية هو الأكبر بين العملات المشفرة التي تتبعها كوين جيكو .

ماسك ، أغنى شخص في العالم والرئيس التنفيذي لشركة تيسلا ، ليس غريباً على منشورات وسائل التواصل الاجتماعي حول العملات المشفرة. في مايو الماضي ، قال إنه لم “ولن” يبيع أي عملة دوجكيوين ، وهو رمز تم إنشاؤه في عام 2013 على سبيل المزاح والذي أصبح مؤيدًا لها. في أكتوبر ، قال ماسك إنه يمتلك بيتكوين و ايثر و دوجكيوين.

هذه المرة ، نشر سؤالاً على Twitter حول المعدل المحتمل للتضخم خلال السنوات القليلة المقبلة. أجاب مايكل سايلور ، الرئيس التنفيذي لشركة مايكرو ستراتجي وأحد ثور بيتكوين البارزين: “ستنهار العملات الأضعف ، وسيزداد هروب رأس المال من الأسهم النقدية والديون والقيمة إلى الممتلكات النادرة مثل #بيتكوين.”

ورد ماسك قائلاً: “ليس من غير المتوقع تمامًا أن تصل إلى هذا الاستنتاج”. استغرقت مايكرو ستراتجي 147 مليون دولار من رسوم انخفاض القيمة للربع الرابع حيث أجبر انخفاض سعر بيتكوين الشركة على تخفيض حصتها.

جالف نيوز

You may also like