الرئيسية » أربعة عملاء برجر كنج يقاضون السلسلة بسبب تسويقها !! 

أربعة عملاء برجر كنج يقاضون السلسلة بسبب تسويقها !! 

by كاف بوست
برجر-،-برجر-كنج-،-كاف-بوست-،-هامبرجر-،رفع-قضية-

أربعة عملاء برجر كنج يقاضون السلسلة بسبب تسويقها ، مدعين أن الشركة تجعل البرغر يبدو أكبر بنسبة 35٪ في إعلاناتها مما هو عليه في الواقع.

يطالب المدعون في الدعوى القضائية ، التي تم رفعها في 28 مارس في المحكمة الجزئية الأمريكية للمنطقة الجنوبية لفلوريدا ، بتعويضات مالية لأي شخص “خدعه” إعلان برجر كنج ، على الرغم من أن الدعوى لا تذكر هدفًا نقديًا .

قال متحدث باسم برجر كينج في بيان أرسل بالبريد الإلكتروني إلى CBS MoneyWatch: “برجر كنج لا يعلق على الدعاوى المعلقة أو المحتملة”.

إعلانات خادعة؟

تزعم الدعوى القضائية وجود ممارسات تجارية خادعة ، حيث زعمت الدعوى أن برجر كينج بدأ في “المبالغة المادية في حجم البرغر” في الإعلانات بدءًا من عام 2017. في حين أن الصور التسويقية لـ Whopper قد تكون أكبر ، فإن “الوصفة أو مقدار تدعي الدعوى أن لحم البقر أو المكونات الموجودة في برجر كنج ووبر لم تتغير أبدًا “.

تزعم الدعوى الجماعية أن تضخم حجم برجر كنج لا يتوقف عند ووبر ، مشيرًا إلى أن الإعلانات تبالغ أيضًا في حجم عناصر القائمة مثل Impossible Burger و The Big King و Bacon Double Cheeseburger ، من بين عناصر أخرى.

إقراء ايضاً

كما تطلب من برجر كنج إما التوقف عن بيع “عناصر القائمة المبالغ فيها” أو تغيير إعلاناتها.

يشير التسجيل إلى يوتيوب وتعليقات وسائل التواصل الاجتماعي حول مواد طعام برجر كنج ، حيث اشتكى بعض مدوني الطعام من الاختلاف بين نسخة الإعلان وواقع الطعام. من المؤكد أن صناعة المواد الغذائية معروفة بتصوير منتجاتها في الإعلانات بلطف ، مما يجعل الطعام يبدو أكثر جاذبية في الإعلانات مما قد يكون عليه في اللوحة.

لكن الدعوى القضائية تدعي أن القضية لها أهمية أكبر بالنظر إلى التضخم الأعلى منذ 40 عامًا والضغوط على ميزانيات المستهلكين.

وقالت الدعوى إن القضية “مقلقة بشكل خاص الآن لأن التضخم وأسعار المواد الغذائية واللحوم مرتفعة للغاية وأن العديد من المستهلكين ، وخاصة المستهلكين ذوي الدخل المنخفض ، يعانون ماليًا”.

تم استدعاء برجر كنج من قبل السلطات في الماضي لتقنياته الإعلانية. في عام 2010 ، أخبرت هيئة الإعلانات في المملكة المتحدة السلسلة أنها ضللت المشاهدين بشأن حجم برجر الدجاج ، وأبلغت السلسلة بالتوقف عن إدارة الموقع ، وفقًا لبي بي سي.

You may also like