الرئيسية » واتساب تستخدم تطبيق تويتر للاعتذار لعملائها !

واتساب تستخدم تطبيق تويتر للاعتذار لعملائها !

by كاف بوست

انضم مستخدمو الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة إلى المستخدمين في جميع أنحاء العالم في الإبلاغ عن تعطل خدمات WhatsApp فيما بدا أنه انقطاع عالمي في وقت مبكر من صباح يوم الجمعة.

وفقًا لموقع Downdetector.ae ، تم تسجيل أكثر من 900 شكوى من قبل المستخدمين الذين واجهوا مشكلات حتى الساعة 12.55 صباحًا. ومع ذلك ، أبلغ مستخدمو WhatsApp في أجزاء أخرى من العالم عن المزيد من المشكلات ، حيث سجل موقع الويب ما يقرب من عشرات الآلاف من الشكاوى في نفس الفترة الزمنية – خاصة من المستخدمين في أوروبا.

بعد فترة وجيزة ، أقر تطبيق المراسلة الفورية بالموقف في بيان موجز على Twitter. وقالت: “ربما تواجه بعض المشكلات في استخدام WhatsApp في الوقت الحالي. نحن على دراية ونعمل على تشغيل الأمور بسلاسة مرة أخرى”. “سنبقيك على اطلاع وفي هذه الأثناء ، نشكرك على سعة صدرك.”

بعد نصف ساعة تقريبًا ، نشرت الخدمة تحديثًا ، وأبلغت أن كل شيء كان على ما يرام مرة أخرى. وقالت “عدنا. نتمنى لك دردشة سعيدة !” ، دون تقديم أي تفسير حول سبب الانقطاع.

هذه ليست المرة الأولى التي تواجه فيها الخدمة مشكلات فنية على نطاق عالمي. في العام الماضي ، عانت خدمة الرسائل الاجتماعية الشهيرة من انقطاع دام ست ساعات أدى إلى شل منصة التواصل الاجتماعي.

خليج تايمز

You may also like