الرئيسية » الخطوط الجوية التركية تطلق طائرات مع لواصق تشجع على الاستدامة

الخطوط الجوية التركية تطلق طائرات مع لواصق تشجع على الاستدامة

استخدمت الخطوط الجوية التركية تصميمًا خاصًا مزينًا بأوراق الشجر على طائرتها المرقمة من طراز Airbus 321 من نوع TC-JSU كاعلان على استخدامهاالوقود الحيوي.

by كاف بوست

استخدمت الخطوط الجوية التركية تصميمًا خاصًا للأوراق لطائراتها يستخدم وقودًا حيويًا صديقًا للبيئة.

استخدمت الخطوط الجوية التركية تصميمًا خاصًا مزينًا بأوراق الشجر على طائرتها المرقمة من طراز Airbus 321 من نوع TC-JSU كاعلان على استخدامهاالوقود الحيوي.

قامت شركة النقل العالمية بتشغيل أول رحلة لها بالطائرة الجديدة ذات الطابع الخاص إلى ستوكهولم برحلة TK1795. تم إجراء الرحلة التي استخدمت الوقود الحيوي أثناء تشغيلها أيضًا باستخدام نهج صفر نفايات ، تماشياً مع الهدف المتمثل في زيادة اعتماد الوقود الصديق للبيئة.

بصرف النظر عن تقديم معلومات حول إجراءات الاستدامة مع مفهوم Green Class لهذه الرحلة الأولى ، اتخذت الشركة الوطنية أيضًا خطوات جديدة واعية بيئيًا في هذه الرحلة. تم استخدام مناديل كرافت وأكواب ورقية وملح خشبي ورجازات الفلفل في الرحلة. بالإضافة إلى ذلك ، مع وضع صحتهم في الاعتبار ، تم تقديم الشاي الأخضر مجانًا لجميع الركاب.

إقراء ايضاً

وشملت التدابير الخاصة الأخرى أغطية الوسائد والبطانيات الصديقة للبيئة التي تم إنتاجها من خيوط معاد تدويرها بنسبة 100٪ من أجل توفير المياه. كما تم منح الألعاب الخشبية المعتمدة من FSC للضيوف الصغار.

بصفتنا الناقل الوطني لبلدنا ، أصبحت طائراتنا بتصميمها الجديد الآن في الأجواء للتأكيد على أهمية الاستدامة بالنسبة لنا. من خلال التعبير عن الوقود الحيوي على طائراتنا ، نود التأكيد على أهمية استخدام وقود الطيران المستدام لأنه أحد أكبر العقبات التي تواجه صناعة الطيران في مكافحة انبعاثات الكربون ” مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية. “وبالتالي ، فإننا ندعم جهود تصنيع الوقود الحيوي ونهدف إلى زيادة رحلاتنا التي تستخدم الوقود الحيوي أثناء عملياتها.”

ستواصل شركة الطيران ذات الشهرة العالمية جهودها لخفض انبعاثات الكربون مع إضافة الجيل الجديد من الطائرات إلى أسطولها الشاب بالفعل والذي يبلغ متوسط ​​عمره 8.5 سنة. كما تخطط لإضافة مدن جديدة يتم تشغيلها باستخدام الوقود الحيوي فوق ستوكهولم وأوسلو وجوتنبرج وكوبنهاجن وباريس ولندن.

 

دوحة نيوز

You may also like