الرئيسية » كنت أجد صعوبة في الصعود إلى سريري و اليوم ، تسلقت برج خليفة بدبي

كنت أجد صعوبة في الصعود إلى سريري و اليوم ، تسلقت برج خليفة بدبي

by كاف بوست

كنت أجد صعوبة في الصعود إلى سريري و اليوم ، تسلقت برج خليفة بدبي

صرح أليف محمد المبتهج وهو يتسلق برج خليفة في أول رحلة خارجية له: “أنا أعاني من أجل التسلق على السرير ، و لقد تسلقت اليوم أعلى برج في العالم”.

لطالما استخدم السائح الهندي ذو القدرات المختلفة البالغ من العمر 20 عامًا مساعدة زملائه في الفصل آريا وأرشانا للخروج والتجول ، ولم تكن هذه الرحلة مختلفة. بالنسبة لثلاثة منهم ، كان الحلم حقيقة عندما تسلقوا برج خليفة واستمتعوا بالمناظر من هناك.

بعد انتشار فيديو الثلاثي في ​​وقت سابق من هذا العام ، قررت وكالة سفريات مقرها دبي نقل الصغار برفقة والدة أليف إلى المدينة لمنحهم عطلة لا تُنسى. من زيارة برج خليفة إلى رحلة سفاري صحراوية ، لديهم تجربة كاملة في دبي في انتظارهم.

أصبح الفيديو سريع الانتشار

في شهر مارس من هذا العام ، خلال مهرجان في كليتهم ، حمل زملاؤه آريا وأرتشانا أليف ، المولود بأرجل مشوهة ، عبر حرمهم الجامعي. تم التقاط مقطع فيديو لهذا بواسطة Jagath كبير السن في الكلية.

بالنسبة للثلاثي ، لم يكن هذا شيئًا غير عادي. ساعد كل زملاء الدراسة تقريبًا في الدفعة المكونة من 70 فردًا في كلية DB في Shasthamkotta في ولاية كيرالا في نقل Alif. ومع ذلك ، عندما قام Alif بتحميل هذا الفيديو على صفحته على Instagram ، سرعان ما انتشر بسرعة. احتفلت وسائل التواصل الاجتماعي بالصداقة الحميمة والعاطفة المشجعة المعروضة. في وقت لاحق ، أثناء حديثه إلى محطة إذاعية مالايالامية مقرها دبي ، ذكر أليف أن زيارة دبي كانت حلمه مدى الحياة.

قال عفي أحمد ، العضو المنتدب لشركة سمارت ترافيل ، الذي كان يرافق المجموعة في جميع نزهاتهم: “عندما سمعت ذلك ، علمت أنه كان علي إحضاره هو وبناته إلى دبي”. “أعتقد أنه يجب الاحتفال بالأعمال الصالحة. هذه هي الطريقة الوحيدة للحفاظ على الإنسانية وإلهام المزيد من الناس لفعل الخير “.

عصابة ممتعة

“كل الأولاد في الكلية يعرضون حمله لكنه يريد فقط من الفتيات أن يفعلوا ذلك” ، سخرت آريا من أليف ، بينما ضحك أرتشانا. كان الثلاثة يجلسون على أرضية مطعم شعبي في الكرامة لتناول مندي.

عند تقديم مشروب أبيض ، نظرت الفتيات بارتياب إلى المشروب. قالت آريا: “قال أليف إنه حليب الإبل”. عندما انفجر الجميع ضاحكين ، أدركت الفتيات أن زميلتهن في الفصل كان يسحبن أرجلهن مرة أخرى.

تتجلى صداقتهم وروابطهم في تفاعلاتهم وتبادلهم. لقد مروا ، إلى جانب 67 من زملائهم الآخرين ، في السراء والضراء معًا لمدة ثلاث سنوات. قال ألف “أصدقائي هم مصدر قوتي”. “طوال فترة الكلية ، كان أصدقائي دائمًا هناك لمساعدتي ، بغض النظر عن ما أحتاجه.”

آمال وأحلام

لقد أكمل الثلاثة درجة البكالوريوس في التجارة ويأملون أن تؤدي زيارتهم إلى دبي إلى توظيفهم أيضًا.

قال أليف: “كانت شقيقي البالغة من العمر 15 عامًا وشقيقي البالغ من العمر 10 أعوام متحمسين لنا ولكنهما منزعجين من عدم قدرتهما على القدوم إلى دبي”. “لقد وعدتهم أنه إذا حصلت على وظيفة ، فإن أول شيء سأفعله هو إحضارهم إلى هنا. وآمل أن أتمكن في يوم من الأيام من الوفاء بهذا الوعد.”

قال أرتشانا: “لكننا لا نفكر في كل ذلك الآن”. “نحن ننغمس في مشاهد وأصوات دبي. نعلم أنها فرصة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر ، ونحن نستمتع بأنفسنا. سنهتم بمشاكلنا لاحقًا.”

You may also like