الرئيسية » ما هو الحليب العضوي القادم من أوروبا؟

ما هو الحليب العضوي القادم من أوروبا؟

by كاف بوست

ما هو الحليب العضوي القادم من أوروبا؟

في السنوات الأخيرة ، أصبح الحليب العضوي شائعًا بشكل متزايد ، وفي بعض البلدان الأوروبية مثل الدنمارك ، أكثر من ثلث إجمالي الحليب المستهلك عضوي. لكن هل تعرف كيف يتم إنتاج الحليب العضوي من أوروبا؟ لقد قدمنا ​​مقدمة موجزة تأخذك من المزرعة إلى المائدة. لذلك ، في المرة القادمة التي ترى فيها علبة حليب عليها ملصق عضوي أوروبي أخضر ، ستعرف سبب كون طريق الطبيعة هو أفضل طريقة.

حليب عضوي

يعتمد الحليب العضوي من أوروبا على فكرة أن الطبيعة تقوم بعمل جيد ، وبالتالي لا ينبغي إزعاجها دون داع. لذلك ، يتم إنتاج الحليب العضوي من أوروبا وفقًا لأساليب الزراعة العضوية الصارمة مع الحرص على الطبيعة. كل شيء يبدأ مع البقرة. تستريح الأبقار العضوية وتتغذى وتمضغ – وهذا كل شيء. يستمتعون بفدانات من المساحات المفتوحة الخصبة ويرعون ما لا يقل عن ست ساعات يوميًا لأكثر من 150 يومًا في السنة. تحصل الأبقار أيضًا على 50 كجم على الأقل من العلف العضوي يوميًا. لأن ما يدور حوله يأتي ، وبشكل عام تم التفكير كثيرًا في رعاية الحيوان عند إنتاج الحليب العضوي.

يعمل المزارعون مع الطبيعة

يسعى المزارعون العضويون للعمل مع الطبيعة ودعم العمليات الطبيعية وحماية البيئة. كما لا يستخدم المزارعون الهرمونات لزيادة الغلة. تهتم الأبقار بصنع الحليب بالطريقة الطبيعية عندما يتم الاعتناء بها جيدًا. وهذا يعني علف عضوي 100٪ وحليب خالٍ من المواد الحافظة والملونات والنكهات الاصطناعية. لذلك ، يمكنك التأكد تمامًا من أن الحليب النهائي منتج نقي وطبيعي.

بداية عضوية للحياة

يحتوي الحليب على عناصر غذائية مثل الكالسيوم والبروتين والتي تعتبر ضرورية لنمو الأطفال الطبيعي وتطور العظام. هذا العمل الجيد هو الذي يريد المزارعون العضويون دعمه بشكل طبيعي لخلق مستوى عالٍ من الرفق بالحيوان وغذاء صحي بأفضل جودة. مع الحليب العضوي من أوروبا ، تمنح أطفالك بداية عضوية في الحياة. الفكرة بسيطة. عندما تعامل الأبقار جيدًا وتعمل في انسجام مع الطبيعة ، فإنك تحصل على حليب مليء بالخير الخالص لعائلتك. هذا هو السبب في أن الحليب العضوي من أوروبا هو خيار الرعاية.

خليج تايمز

You may also like