الرئيسية » أفضل مكبرات الصوت الشريطية بميزانية محدودة لعام 2024 تحسن تجربة الترفيه المنزلي

أفضل مكبرات الصوت الشريطية بميزانية محدودة لعام 2024 تحسن تجربة الترفيه المنزلي

by ekram

تحسّنت جودة الصوت المدمج في أجهزة التلفزيون كثيراً على مر السنين، ولكن حتى أفضل أجهزة التلفزيون لا يمكنها منافسة مكبرات الصوت المخصصة.

إذا كنت تريد تحسين تجربة الترفيه المنزلي لديك، فإن الاستثمار في مكبر للصوت عالي الجودة هو الخيار الصحيح. ولحسن الحظ، لا تحتاج إلى إنفاق الكثير على ذلك، خاصة بعد أن أنفقت الكثير بالفعل على جهاز التلفزيون الخاص بك.

 

مكبر صوت «فيزيو»

مكبرات صوت أرخص

يعد مكبر الصوت الرخيص الحل الأمثل للحصول على جودة حوار أفضل من نظام الترفيه الخاص بك. وسواء كان ذلك لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية أو حتى بث الموسيقى عبر البلوتوث، فإن أفضل مكبرات الصوت المخصصة ذات الميزانية المحدودة يمكن أن تجعل جهاز التلفزيون الخاص بك يبدو أفضل بأقل من 200 دولار. وإليك هنا النماذج المميزة لميزانية محدودة أي تلك التي حققت أداءً جيداً في اختبارات «CNET» العملية، بما في ذلك نموذج يقل سعره عن 100 دولار. تتميز جميع مكبرات الصوت ميسورة التكلفة في هذه القائمة بوجود تقنيات «بلوتوث» و«إتش دي إم آي» والاتصال البصري، ما يجعل توصيلها بالتلفزيون سهلاً. إذن، حان الوقت للتخلي عن الصوت الضعيف للتلفزيون ورفع مستوى الصوت للاستمتاع بتجربة مشاهدة أفضل.

* مكبر الصوت الشريطي «ڨيزيو 2.1» Vizio 2.1 Soundbar- أفضل مكبر للصوت بميزانية محدودة. مقابل 170 دولاراً، يتضمن مكبر الصوت «ڨيزيو 2.1» مضخماً لاسلكياً للصوت، وتوصيلة «إتش دي إم آي»، وفك تشفير «دولبي أتموس»، و«دي تي إس: إكس». وهو حتى أفضل من «ڨيزيو ڨي 21» السابق.

ويتميز مكبر الصوت هذا بالموسيقى التصويرية للأفلام ويبدو رائعاً مع الموسيقى أيضاً.

الإيجابيات:-صوت مسرحي ضخم-صوت مثير ومفصل للموسيقى والأفلام- يباع بأسعار معقولة

السلبيات:-لا يوجد اتصال تناظري أو بصري-يحتاج إلى تطبيق لتغيير الإعدادات-لا توجد تأثيرات الارتفاع

خيارات أخرى

* «روكو ستريم بار» Roku Streambar- أفضل مكبر صوت شريطي ذكي. يقدم «روكو ستريم بار» صغر الحجم مقابل سعره المنخفض. إذ إنه جهاز بث بقدرة «4 كيه إتش دي أر» كامل المواصفات مع مئات الخدمات المدعومة، بالإضافة إلى القدرة على الاتصال عبر «بلوتوث». وهو ترقية فورية لمكبرات صوت التلفزيون الخاص بك، مع وضوح صوتي ممتاز.

الإيجابيات:-صغير الحجم، وسهل الإعداد، وبأسعار معقولة- تقديم ممتاز للحوار-تجربة «روكو» مجربة وموثوقة.

السلبيات:-يفتقر إلى الصوت الجهير في الأفلام والموسيقى.

 

مكبر صوت «كريتيف»

* كريتيف ستيچ Creative Stage- أفضل صوت بأقل من 100 دولار. يمكن لمكبرات الصوت إحداث الكثير من الضوضاء من صندوق صغير، ولكن لا يوجد شيء يمكن مقارنته بالصوت الجهير الذي يمكن أن يجلبه مضخم الصوت الفرعي المخصص هذا.

يقدم جهاز «كريتيف ستيچ» الكثير مقابل 80 دولاراً فقط، بما في ذلك اتصال كابل «إتش دي إم آي»، ولكن مضخم الصوت السلكي هو ما يجعل النظام غنياً حقاً.

يقدم مكبر الصوت الشريطي هذا أيضاً اتصال «بلوتوث» ومنفذ «يو إس بي» لتشغيل ملفات «إم پي 3» من محرك خارجي. رغم وجود «ستيچ ڨي 2» Stage V2 الآن — الذي يضيف صوت «يو إس بي»، ومخرج الصوت الرقمي، ونظام الصوت الواضح مقابل 109 دولارات — فإن الإصدار الأصلي لا يزال ساريا.

الإيجابيات:-الكثير من الميزات، بما في ذلك «إتش دي إم آي»، ومضخم الصوت الفرعي-صوت واضح-رائع مع الموسيقى-شاشة مفيدة.

السلبيات:-ليس جيداً مثل مكبرات الصوت المخصصة للتلفزيون- ليس مرتفع الصوت للغاية.

You may also like