الرئيسية » عُمان تستعرض فرص الاستثمار السمكي والغذائي في “فوديكس السعودية”

عُمان تستعرض فرص الاستثمار السمكي والغذائي في “فوديكس السعودية”

by ekram

تستعرض الهيئة العامة للمناطق الاقتصاديّة الخاصة والمناطق الحُرة فرص الاستثمار السمكي والغذائي في المناطق التي تشرف عليها؛ وذلك خلال مشاركتها في معرض “فوديكس السعودية 2024” في نسخته الـ11، والذي يُقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويُعد هذا المعرض أحد أبرز الفعاليات العالميّة في قطاع الأغذيّة الذي يجذب آلاف الزوار والمتخصصين من مختلف أنحاء العالم. وخلال مشاركتها بالمعرض في الفترة من 16 إلى 19 سبتمبر الجاري، تسلط الهيئة الضوء على الفرص الاستثماريّة والمشاريع الحديثة التي تهدف إلى دعم نمو قطاعات الأسماك والأغذيّة، بما يُساهم في تعزيز التنميّة الاقتصاديّة المُستدامة في المناطق.

ومن خلال ركن الهيئة، جرى تقديم العروض التوضيحيّة والمزايا التنافسيّة التي توفرها المناطق الاقتصاديّة الخاصة والمناطق الحرة، حيث سلطت الهيئة الضوء على الفرص المتاحة لتطوير سلاسل الإمداد الغذائي والسمكي ودور هذه المناطق في تلبيّة الطلب المتزايد على المنتجات الغذائية، وقد شهد ركن الهيئة إقبالًا كبيرًا من الزوّار والمستثمرين.

وتشارك في ركن الهيئة كل من: المنطقة الحرة بصلالة ومدينة خزائن الاقتصادية والمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم، وشركة سمّاك، وذلك لدعم مبادرات التعاون بين الشركات الوطنية والعالمية من أجل تحقيق مزيد من التقدم في قطاع الأغذية وعرض فرص الاستثمار

You may also like