الرئيسية » لينوفو ، تطلق جهاز تابليت منافس ( تقييم )

لينوفو ، تطلق جهاز تابليت منافس ( تقييم )

by كاف بوست

 

اطلقت شركة لينوفو جهازها الجديد P11 ذو شاشة LCD ساطعة مقاس 11 بوصة ولوحة مفاتيح و قلم ، هذا الجهاز اللوحي رائع للمستخدمين العاديين والأهم من ذلك ، انه يدعم نظام Android.

يزن Lenovo P11 الذي يقل وزنه عن 500 جرام ، وهو يأتي بهيكل مصنوع من الألومنيوم بالكامل. يسهل الإمساك به بسبب المقبض المطاطي في الخلف. و في الواجهة ، تتميز لوحة LCD مقاس 11 بوصة بدقة 2K وسطوع يبلغ 400 شمعة ، مما يجعلها مثالية للاستخدام في الهواء الطلق أيضًا. تساعد الشاشة الكبيرة في بعض الألعاب الخفيفة ولكنها تعمل أيضًا بشكل جيد لمقاطع الفيديو .

يحتوي الجهاز اللوحي على كاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل عالية الدقة وكاميرا عريضة بدقة 8 ميجابكسل وميكروفون مزدوج مما يجعله خيارًا مثاليًا لعقد المؤتمرات. داخليًا ، هناك تكوينات متعددة تبدأ بـ 64 جيجابايت و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يمكن أيضًا توسيعه بفتحة بطاقة micro-SD تصل إلى 256 جيجابايت ويمكن فتحه في بطاقة nano SIM لاتصال LTE.

لينوفو جاهز التابليت الجديد
أداء

يحتوي الكمبيوتر اللوحي Lenovo P11 على Snapdragon 662 Octa Core SOC الذي يعمل بسرعة 2.0 جيجاهرتز ، وهذا من شأنه أن يسمح لك بسهولة ممارسة الألعاب والعمل ومشاهدة محتوى الفيديو بسهولة نسبية. يأتي مزودًا بنظام التشغيل Android 10 ، وبما أنه إصدار جديد ، فإنه سيحصل على الجيل التالي من الترقيات عندما يكون جاهزًا من Lenovo.

سوف يفاجئك الصوت. توفر مكبرات الصوت الأربعة المعتمدة من Dolby Atmos صوتًا محيطيًا مذهلاً وجهازًا لوحيًا مثاليًا خاصة إذا كنت تشاهد Youtube و Netflix. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن عدم وجود مقبس سماعة رأس يعني أنك ستحتاج إلى سماعات رأس أو سماعات أذن بلوتوث لتوصيلها بها.

تحتوي على بطارية ضخمة تبلغ 7700 مللي أمبير في الساعة يمكن شحنها بسرعة ومن المفترض أن تمنحك بسهولة بطارية تكفي لمدة يوم عند الاستخدام المنتظم.

عمر البطارية – يأتي الجهاز اللوحي مزودًا بخلية بقوة 7700 مللي أمبير في الساعة يمكنها توفير عمر بطارية يدوم طوال اليوم بسرعة ، كما أنه يدعم معيار الشحن السريع من Qualcomm عبر واجهة USB-C للتدقيق في المستقبل.

الخلاصة

بسعر 1،699 درهم إماراتي ، يوفر Lenovo Tab P11 قوة كبيرة مقابل السعر. إنه استثمار جيد خاصة للطلاب الذين لا يرغبون في استخدام جهاز كمبيوتر محمول. يساعذ الجهاز على انجاز الاعمال المكتبيه اليومية بكفائة ، وإذا كنت من النوع الذي يبحث عن جهاز لوحي للترفيه ، فإن P11 يسجل أيضًا نقاطًا كاملة لشاشته الكبيرة وصوته.

خارجيًا ، يمنحها دعم المقبض ولوحة المفاتيح والقلم ميزة إضافية على بعض منافسيه . بشكل عام ، إذا كنت تبحث عن جهاز لوحي مستخدم يومي للعمل واللعب ، فإن P11 يعد مرشحًا جيدًا.

خليج تايمز

You may also like