الرئيسية » يستقبل مسجد الشيخ زايد أكثر من 1.26 مليون زائر

يستقبل مسجد الشيخ زايد أكثر من 1.26 مليون زائر

by كاف بوست
جامع الشيخ زايد في الامارات

استقبل مسجد الشيخ زايد  أكثر من 1.26 مليون زائر من أكتوبر 2021 حتى نهاية مارس 2022.

كان المسجد وجهة رائدة لزوار الأحداث الدولية الكبرى التي استضافتها دولة الإمارات العربية المتحدة على مدار الأشهر الستة الماضية. ويشمل ذلك إكسبو 2020 دبي ، وكأس العالم لكرة القدم ، والإصدار الخامس من أومكس وسيمتكس ، وأسبوع الفضاء العالمي ، من بين أمور أخرى.

وزار المسجد أكثر من 2000 من أعضاء الوفد الرفيع المستوى ، بما في ذلك رؤساء الدول ووزراء الخارجية والسفراء والقناصل ورؤساء البرلمان.

كما استضاف المسجد 51 زيارة من مؤسسات أكاديمية محلية ودولية ، بالإضافة إلى 293 زائرًا يمثلون مختلف وسائل الإعلام الدولية ، بما في ذلك محطات التلفزيون في الأرجنتين والإكوادور ولوكسمبورغ. استضافت القناة التلفزيونية الرسمية البرازيلية بثا مباشرا من المسجد سلطت الضوء على جوانبه الفنية وقيم السلام والتعايش.

إقراء ايضاً

بلغ عدد الزوار الذين أتوا للصلاة في المسجد خلال هذه الفترة أكثر من 228000 شخص.

واكب مسجد الشيخ زايد الكبير الأحداث ذات الصلة من خلال صياغة خطط شاملة وفق معايير عالية ، لضمان استعداده الكامل لاستقبال ضيوف الدولة الدوليين وتزويدهم بتجربة ثرية وشاملة.

تم تشكيل فرق ميدانية لتقديم أفضل الخدمات للزوار ، بالإضافة إلى فرق عمل متخصصة تنسق جداول الوفود ، بالإضافة إلى فرق المرشدين السياحيين بدوام جزئي. رعى المسجد 2596 جولة ثقافية باللغات العربية والإنجليزية والإسبانية والكورية ، وبلغ عدد الحجوزات من قبل الشركات السياحية 13667 حجزًا ، شارك فيها 193501 زائرًا.

خليج تايمز

You may also like