الرئيسية » الامارات : دورة مجانية حول تعلم كيفية الاستثمار في سوق الأوراق المالية

الامارات : دورة مجانية حول تعلم كيفية الاستثمار في سوق الأوراق المالية

by كاف بوست
سوق الاسهم الامارتي ، دورة مجانية ، تعلم .jpg

يمكن للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة التقدم للحصول على دورة مجانية حول تعلم كيفية الاستثمار في سوق الأوراق المالية

هل ترغب في معرفة كيفية الاستثمار مع اثنين من أفضل المتداولين في العالم؟ تعد مبادرة جديدة من شركة الوساطة الدولية Leadcapital Corp Ltd بأخذ أسرار التداول واستثمارات سوق الأوراق المالية من جميع أنحاء العالم ، مجانًا .

سيتمكن أولئك الذين قاموا بالتسجيل من رؤية Paul و Malte يخبرون كل أسرارهم خلال أكثر من ثلاث ساعات من الدورة التدريبية عبر الإنترنت ، والتي يتم تقديمها بتنسيق فيديو ومتاحة للوصول إليها في أي وقت ، مما يعني أنها يمكن أن تتناسب مع أي جدول زمني.

ستكون الدورات عبارة عن مزيج من المتعة و التعلم ، و سيكون المشاركين قادرين على معرفة كيف ومتى يستثمرون ، وكيفية إدارة مخاطر الاستثمار ، وكيف يعمل علم نفس المستثمر ، وكيفية الحد من الخسائر المحتملة وتحسين الفوائد ، وكيفية العمل مع المنتجات المالية المتنوعة ، وسيحصلون أيضًا على تعرف على الأخطاء الأكثر شيوعًا للمستثمرين المبتدئين.

علاوة على ذلك ، سيتمكن المشاركون الأكثر جرأة من وضع تعلمهم موضع التنفيذ في الوقت الفعلي من خلال محاكاة سوق الأوراق المالية المجانية ، حيث يمكنهم إجراء استثمارات برأس مال افتراضي وبدون مخاطر.

من يسجل في هذه الأحداث؟ يوضح المشاركون أنفسهم: “جميع أنواع الأشخاص المحبين للتمويل الذين لديهم تعطش لا يشبع للتعلم واكتساب المزيد من المعرفة المالية”. ومن المزايا الرئيسية لهذه الدورة أنه لا يلزم معرفة سابقة.

التسجيل سهل ومفتوح على هذه الصفحة مجانًا.

إخلاء المسؤولية: تداول العقود مقابل الفروقات محفوف بالمخاطر

You may also like