الرئيسية » الشارقة : إستكشف التنوع البيولوجي الغني في هذه المحمية الطبيعية الساحلية

الشارقة : إستكشف التنوع البيولوجي الغني في هذه المحمية الطبيعية الساحلية

by كاف بوست

استكشف التنوع البيولوجي الغني في هذه المحمية الطبيعية الساحلية

مع أكثر من 500 هكتار من أشجار القرم المحمية ، تعد محمية القرم الطبيعية محمية للحياة البرية في الإمارات العربية المتحدة. تضم أشجار القرم – أو القرم باللغة العربية – أنواعًا نادرة من الطيور والسلاحف البحرية والثدييات.

إقراء ايضاً

محاطًا بوفرة من الطيور والحياة المائية ، قد تكتشف طيور الرفراف العربية المهددة بالانقراض تحلق فوق غابات المانغروف ، أو السلاحف منقار الصقر والسلاحف الخضراء التي تعشش على الشاطئ القريب. تعمق في المحمية الطبيعية من خلال جولات قوارب الكاياك وألواح التجديف المصحوبة بمرشدين ، أو حمل زوجًا من المناظير لاكتشاف الحياة البرية من مسافة بعيدة.

إذا كنت تبحث عن التجديف بالكاياك ، فإن محمية القرم الطبيعية هي واحدة من الأماكن التي لا يمكنك أن تفوت زيارتها في الإمارات العربية المتحدة. إنها تجربة لا مثيل لها للتجديف في المياه المتلألئة الصاخبة بالحياة البرية.

للاستمتاع بتجربة التخييم في الإمارات العربية المتحدة ، يمكنك المبيت في المحمية. يحتوي نزل كلباء Kingfisher على 20 خيمة فاخرة متصلة بواسطة ممرات خشبية تحمي أعشاش السلاحف. مهما كانت إقامتك ، فهذه الوجهة الساحلية الشرقية هي بالتأكيد واحدة من الأماكن التي يجب زيارتها في الشارقة.

فيزيت شارقة

You may also like