الرئيسية » ما هي أشهر وأهم السيارات في عالم التكنولوجيا اليوم

ما هي أشهر وأهم السيارات في عالم التكنولوجيا اليوم

by donia

عالم التقنية فائق السرعة، الذي يقود فيه الابتكار عجلة التطور، تقدم لنا مجموعة السيارات الشخصية لكبار قادة قطاع التقنية لمحة مثيرة للإعجاب عن حياتهم خارج قاعة الاجتماعات.

 

تتنوع تلك المجموعة بين السيارات العملية البسيطة والمريحة إلى نماذج مذهلة من السيارات الفارهة، وربما كل مجموعة منها تتيح لنا التعرف إلى قيم وسمات بعض أهم الشخصيات المؤثرة في عالمنا الحديث.

 

جيف بيزوس

جيف بيزوس هو ثاني أغنى رجل في العالم حتى الآن وفقا لمؤشر بلومبيرغ للمليارديرات، ومع ذلك لا يظهر اهتماما واضحا برؤيته وهو يقود سيارات باهظة الثمن.

 

فقد اشتهر مؤسس أمازون ورئيسها التنفيذي السابق بعادات القيادة الاقتصادية، فوفقا لكتاب “متجر كل شيء”، كان يقود بيزوس سيارة “هوندا أكورد” في طريقه إلى مكتبه في عام 2013. وفي عام 2021، أظهر مقطع فيديو من شركته “بلو أوريجين” (Blue Origin) وهو يقود سيارة “ريفيان آر 1 تي” (Rivian R1T) الكهربائية.

 

Elon Musk pulling up to F1 race in Austin, Texas with the Cybertruck.

وفي الفترة الأخيرة، ذكر في إحدى مكالمات الأرباح لعام 2023، أن سيارة تسلا سايبرتك، التي لم تكن قد صدرت حينها، ستصبح قريبا سيارته المفضلة التي يقودها يوميا. وقد ظهر منذ حينها وهو يقود تلك السيارة ذات التصميم المثير للجدل.

You may also like