الرئيسية » ملخص مباراة اليمن والسعودية في بطولة غرب آسيا للشباب

ملخص مباراة اليمن والسعودية في بطولة غرب آسيا للشباب

by donia

استهل منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم ، منافسته في بطول غرب آسيا، بمواجهة نظيره السعودي، في افتتاح البطولة، مساء اليوم، والمقامة في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 25 يونيو الجاري، وحتى 5 يوليو المقبل.

 

وانتهت مباراة اليمن والسعودية، التي أقيمت على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات المجموعة الأولى، بالتعادل بنتيجة 2-2.

 

وجاءت أهداف مباراة اليمن والسعودية في بطولة غرب آسيا للشباب 2024، على النحو التالي:

 

سجل هدف منتخب السعودية: سعد حقوي في الدقيقة 35، فيما سجل هدف منتخب اليمن: محمد البراوني، في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني أضافا، منتخبنا الوطني للشباب، ونظيره السعودية، هدف لكل منهما.

 

ونقلت مباراة اليمن والسعودية في بطولة غرب آسيا للشباب 2024، عبر قنوات الرياضية السعودية، وSSC، وقناة Jordan Sports، والرياضية العراقية، وأبوظبي الرياضية، والشارقة الرياضية.

 

ويشارك في البطولة التي ينظمها اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، منتخب اليمن للشباب بقيادة المدرب الوطني محمد البعداني، ومنتخبات، السعودية، والعراق، والبحرين، والإمارات، وعُمان، والكويت، وسوريا، ولبنان، والأردن، وفلسطين، إضافة إلى منتخب ألبانيا ضيف البطولة.

 

وتلعب المنتخبات المشاركة في البطولة، الدور الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة، ويتأهل متصدر كل مجموعة إلى جانب أفضل منتخب يحتل المركز الثاني إلى الدور قبل النهائي، ومن ثم يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية.

You may also like