الرئيسية » بنك عدن يسهّل تحويلات المغتربين اليمنيين من السعودية عبر بن يعلا للصرافة

بنك عدن يسهّل تحويلات المغتربين اليمنيين من السعودية عبر بن يعلا للصرافة

by donia

أعلن بنك عدن للتمويل الأصغر، اليوم، عن تدشين خدمة تحويل الأموال من المملكة العربية السعودية إلى اليمن، وذلك بالتعاون عبر شركة بن يعلا للصرافة.

 

وبهذه الخطوة، يصبح بإمكان المغتربين اليمنيين في السعودية تحويل أموالهم إلى أهاليهم بشكل أسرع وأسهل، حيث يمكن استلام المبالغ المحولة من خلال فروع البنك المنتشرة في مختلف المحافظات، أو عبر شبكة عدن حوالة.

 

وأكد البنك أن هذه الخدمة تأتي في إطار سعيه المستمر لتوسيع شبكة خدماته المصرفية لتشمل المغتربين اليمنيين في مختلف دول العالم، وتعزيز التواصل المالي بينهم وبين أهاليهم في الداخل.

 

وقال مسؤول في بنك عدن: “يسعدنا إطلاق هذه الخدمة الجديدة التي من شأنها تسهيل حياة المغتربين اليمنيين وتلبية احتياجاتهم المالية، ونحن نعمل على توسيع نطاق هذه الخدمة لتشمل المزيد من البلدان في المستقبل القريب”.

 

وتزامنًا مع تدشين هذه الخدمة، يواصل بنك عدن خطته للتوسع على مستوى المحافظات المحررة، حيث افتتح مؤخرًا عددًا من الفروع الجديدة في محافظات لحج وأبين وعدن، ويستعد لافتتاح فروع أخرى في محافظات شبوة وحضرموت.

 

تهدف هذه الخطة إلى تعزيز وجود البنك في مختلف المناطق ومحافظات بلادنا لتوفير الخدمات المصرفية لكافة شرائح المجتمع على حدٍّ سواء.

You may also like