الرئيسية » أقوى عروض السيارات لليوم الوطني السعودي 92 من عبداللطيف جميل وغيره لسيارات تويوتا وهيونداي

أقوى عروض السيارات لليوم الوطني السعودي 92 من عبداللطيف جميل وغيره لسيارات تويوتا وهيونداي

by donia

تفصل المملكة العربية السعودية عن مناسبتها الوطنية الكبرى والتي منذ أن بدأ شهر سبتمبر حتى بدأت تلوح في الأفق طلتها.

 

فالمملكة تستقبل في يوم 23 سبتمبر ذكرى يوم مولدها والشائع باسم اليوم الوطني، حيث أن شوارع المملكة تلتف بالعلم السعودي وراية التوحيد.

 

كما ان المملكة لبست بثوب الاحتفالات والتي يعتبر من أهم مظاهرها العروض والتخفيضات التي تطلقها جميع المحال التجارية على مختلف أنواع السلع المختلفة والتي لا حصر لها.

 

واليوم سوف نعرض معكم أقوى وأضخم عروض السيارات لليوم الوطني 92 عروض السيارات لليوم الوطني السعودي 1444

 

تنتهز المحلات التجارية فرصة قدوم اليوم التاريخي للمملكة لتقديم فرحتها الخاصة بهذا اليوم عن طريق عروض وخصومات مميزة على كافة المنتجات التجارية، تتسابق هذه المحلات في تقديم أفضل ما لديها من عروض، متاجر السيارات في المملكة تقدم تخفيضات وخصومات على أفخر أنواع السيارات، نعرض سوياً بعض من هذه العروض في الأسطر القادمة. أقوى عروض السيارات لليوم الوطني السعودي

 

العديد من محلات السيارات في المملكة تقيم عروض حصرية ومميزة احتفاءً باليوم الوطني السعودي، و الذي تصادف ذكراه في 23 سبتمبر من كل عام، من أهم عروض السيارات ما يلي:

 

شركة حسين لتأجير السيارات في كافة فروعها بالمملكة أعلنت عن عرضها المميز، في تغريدة لها على منصة تويتر بينت عرضها مغردةً “لأنك لنا الدار والوطن، خصم 40% على كافة أنواع السيارات”، والتوصيل والتسليم بين المناطق مجاني.

 

عرض شركة عبد الله هاشم للسيارات بمناسبة اليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين، تقسيط هوندا LX 2021 بسعر 95.4 ريال سعودي، مع سداد الدفعة الأولى على أقساط حوالي 1،366 ريال سعودي، مع صيانة مجانية للسيارة لمدة ثلاث سنوات، وكذلك هوندا HR-V DX 2021 ، يمكن سداد الدفعة الأولى فقط، تليها أقساط شهرية تقارب 918 ريال سعودي، بسعر كامل يبلغ 36.9 ألف ريال سعودي، مع خدمة الصيانة لمدة ثلاث سنوات.

أقوى عروض السيارات لليوم الوطني السعودي أقوى عروض السيارات لليوم الوطني السعودي

 

عرض عبد اللطيف جميل للسيارات لليوم الوطني 92، حيث قدمت الشركة عروض على جميع سيارات هيونداي و تويوتا لعام 2023، وسداد أقساط صغيرة على مدى فترة سداد تصل إلى ستين شهر، وكذلك عرض خاص عل هيونداي إلنترا سمارت هي بأقساط 1295 ريال سعودي ، ومدة سداد تصل إلى خمس سنوات، وكذلك هيونداي سوناتا بأقساط تبدأ من 1810 ريال سعودي وفترة سداد تصل إلى خمس سنوات.

 

 

You may also like