الرئيسية » عدن تشهد إنخفاض في درجات الحرارة وموجة من الصقيع والأجواء الباردة

عدن تشهد إنخفاض في درجات الحرارة وموجة من الصقيع والأجواء الباردة

by donia

تستمر حالة الأجواء الباردة و الصقيع على العاصمة عدن توديعا لفصل الخريف، واستقبالاً لقدوم فصل الشتاء الذي ستشهده المدينة ويهل بموعده بتاريخ 27 ديسمبر الجاري.

 

وكما هو ملاحظ ومحسوس لدى أهالي عدن ولأول مرة انخفاض درجات الحرارة في ساعات الفجر والليل ما أدى إلى خلو أسواق عدن وشوارع المدينة في هاتين الفترتين من المارة الا مانذر الحاجة إلى خروج المتسوقين لشراء الحاجيات ومستلزماتهم الضرورية لقوتهم والعودة لمنازلهم.

 

وتشهد عدن منذو أمس واليوم أجواء باردة مصحوبة بهواء ابرد جعل كثير من الأهالي ملازمة منازلهم للاحتماء بها خاصة الأطفال تخوفا من اهاليهم الإصابة بنزلات برد.. كما تغيرت أشكال وهيئة الناس من حيث ارتداء ملابسهم باستخدام ملابس ثقيلة إضافة إلى شالات تسخدم لحماية الرأس والوجه تحمي من مجابهة الهواء وبرودة الأجواء.

 

وكان المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر قد توقع أجواء باردة إلى شديدة البرودة في عدد من المحافظات وهبوب رياح معتدلة إلى نشطة حول السواحل خلال أمس واليوم.

 

وقال المركز في نشرته الجوية إنه يتوقع أجواء باردة إلى شديدة البرودة في عدة محافظات ولا يستبعد تشكل الصقيع (الضريب) خلال الفجر وساعات الصباح الأولى.

 

*من محمد عبدالواسع

You may also like